بوابة الفجر:
2024-10-12@15:28:38 GMT

تفاصيل شخصية هيدي كرم في مسلسل "وتر حساس"

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

مع اقتراب موعد عرض مسلسل "وتر حساس"، الذي تتصدر بطولته النجمة صبا مبارك، يتزايد ترقب الجمهور لمعرفة تفاصيل العمل وأدوار الشخصيات المحورية فيه. 

 

ومع الكشف أدوار النجوم المشاركين، برزت الفنانة هيدي كرم كشخصية محورية تثير العديد من التساؤلات حول دورها في المسلسل.

تفاصيل شخصية هيدي كرم في مسلسل "وتر حساس"

 

تلعب هيدي كرم دور صديقة صبا مبارك، وهي تعمل في مركز التجميل الذي تملكه صبا ضمن أحداث المسلسل.

 

 ومع بداية الحلقات، ستظهر العلاقة بين الشخصيتين، لكن يبقى السؤال: هل ستكون هيدي حليفة حقيقية لصبا، أم ستتخذ دور الخصم الذي يعكر صفو حياتها؟ كما تعكس الدراما المعاصرة، غالبًا ما نشهد تصاعد التوتر بين الأصدقاء في الأعمال الفنية، وهذا ما قد يحمله المسلسل من تطورات درامية.

تطورات العلاقة بين هيدي وصبا

 

من المتوقع أن يشهد مسلسل "وتر حساس" تطورات كبيرة في العلاقة بين الشخصيتين، حيث سيتأثر مسار الأحداث بعدد من المفاجآت التي تكشفها الحلقات، مما سيزيد من إثارة العمل ويعزز جاذبيته لدى المشاهدين.

موعد عرض مسلسل "وتر حساس"

 

ينطلق عرض مسلسل "وتر حساس" يوم 27 أكتوبر على قنوات "أون" في إطار دراما "الأوف سيزون" لموسم الشتاء. كما سيكون المسلسل متاحًا للمشاهدة على منصة "واتش ات" الرقمية، مما يوسع قاعدة المشاهدين ويعزز فرص نجاحه المتوقع. 

 

وبحسب التوقعات، سيحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية نظرًا للأسماء الكبيرة المشاركة فيه والقضايا الاجتماعية والعاطفية التي يتناولها.

ملامح البوستر الرسمي

 

تم إطلاق البوستر الرسمي للمسلسل، حيث ظهرت صبا مبارك ممسكة بيد محمد علاء، مع ظهور إنجي المقدم في الخلفية. من الواضح أن المسلسل سيعالج عدة قضايا اجتماعية وعاطفية، ما يضيف عمقًا للقصة ويزيد من تشويق الجمهور لمتابعة الحلقات.

تصريحات مثيرة للجدل من هيدي كرم

 

في الفترة الماضية، أثارت هيدي كرم الجدل بعد تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية حيث قالت: "أنا ببوس ابني وبحضنه، لكن في الأماكن العامة بحضن فيه، والناس بتبصلي بنظرات مستغربة". 

 

كما أشارت إلى أنها توقفت عن التعبير عن مشاعرها العلنية تجاه ابنها في الأماكن العامة بسبب ردود الفعل، موضحة أن المجتمع ليس معتادًا على هذه السلوكيات.

هيدي كرم والدفاع عن حريتها الشخصية

 

إلى جانب ذلك، كانت تصريحات هيدي عن زواجها المحتمل من ديانة أخرى قد أثارت ردود فعل واسعة، حيث أكدت أنها حرة في اتخاذ قرارات حياتها الشخصية، وقالت: "دي حياتي الشخصية ومحدش ليه دعوة.. طول ما أنا ملتزمة بالقانون، يبقى مفيش حد يتدخل".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيدى كرم مسلسل وتر حساس منصة واتش ات البوستر الرسمي الإثارة هیدی کرم وتر حساس

إقرأ أيضاً:

شخصية ثراء جبيل في مسلسل ضل حيطة

انضمت الفنانة ثراء جبيل لأسرة مسلسل ضل حيطة، بطولة النجمة ياسمين صبري، والمقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025 .

 

ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل العتاولة 2

تُجسد ثراء جبيل ، خلال أحداث مسلسل ضل حيطة، شخصية صديقة ياسمين صبرى، وهى إسكندرانية وتعمل كوافيرة .

 

كما انضمت الفنانة ثراء جبيل، لأسرة مسلسل العتاولة 2 ، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025.

 

كانت ياسمين صبري، بدأت تصوير مسلسلها الجديد “ضل حيطة” منذ أسبوعين، والذي مقرر أن تنافس خلاله ضمن مسلسلات رمضان 2025.

 

وتتعرض ياسمين صبري خلال أحداث ضل حيطة،  للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل.

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل رحيل، وشاركها بطولته الفنان أحمد صلاح حسني.

 

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

قصة مسلسل رحيل

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

فيلم أبو نسب

كما عُرض لها آخيرًا فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

مقالات مشابهة

  • نور محمود: "سيف "في مسلسل "تيتا زوزو" شخصية رجعية.. والتربية في الزمن الحالي تحتاج مرونة في التعامل (خاص)
  • شخصية ثراء جبيل في مسلسل ضل حيطة
  • بطولة صبا مبارك .. مواعيد وقنوات عرض مسلسل وتر حساس
  • هيدى كرم صديقة صبا مبارك فى وتر حساس
  • المخرج وائل فرج يعلن عن طرح البوستر الرسمي لمسلسل "وتر حساس"
  • تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في "وداعا حمدي "
  • بين التحضير والتصوير.. صبا مبارك تستعد للمشاركة في أعمال جديدة
  • الحلقة الرابعة من مسلسل "مطعم الحبايب" تشعل التريند.. تفاصيل الحلقة وتطورات مثيرة
  • ON تكشف عن البرومو التشويقي لـ «وتر حساس» لعرضه بهذا الموعد