حققت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، إنجازًا جديدًا بتجديد اعتماد الأيزو 17025 للعام الثالث على التوالي، في تأكيد لالتزام الشركة بأعلى معايير الجودة العالمية في تقديم خدماتها. وجاء الإعلان عن هذا الإنجاز بعد نجاح 4 معامل رئيسية للشركة في اجتياز التقييم الدولي بكفاءة عالية.

شهادات الاعتماد في مجال كفاءة التحاليل والمعامل

وصرح المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، في بيان، بأن المعامل التي جددت اعتماد الأيزو هي: معمل الوليدية، ومعمل نزلة عبد اللاه، ومعمل القوصية، بالإضافة إلى معمل الصرف الصحي بعرب المدابغ، مؤكدًا أن هذه الشهادة جاءت وفق المعايير الدولية ISO/IEC 17025:2017، التي تُعد من أهم شهادات الاعتماد في مجال كفاءة التحاليل والمعامل.

إشادة من فريق التقييم الدولي

وأضاف الشرقاوي أن شركة مياه أسيوط تلقت إشادة من فريق التقييم الدولي على الأداء المتميز والكفاءة العالية التي أظهرتها معامل الشركة، لاسيما في تطبيق متطلبات القياس والمعايرة (Calibration) وبرامج الاختبار (PT) والمواد المرجعية المعتمدة (CRMs). وأشار إلى أن العاملين بالمعامل قدموا مستويات متميزة من الالتزام رغم التحديات الاقتصادية وبُعد المسافة عن المراكز الرئيسية.

من جانبه، أوضح الكيميائي إسلام حسنين، رئيس قطاع المعامل وضبط الجودة، أن تحقيق هذا الإنجاز لم يكن صدفة، بل جاء بعد جهود مكثفة في تجهيز المعامل وتدريب العاملين على أحدث التقنيات. وأكد أن الاعتماد تم من قِبل المجلس الوطني للاعتماد «إيجاك» بعد التحقق من استيفاء كافة المتطلبات والمعايير الدولية.

وشدد في بيان، على أن هذا الإنجاز يعكس اهتمام الشركة المستمر بتوفير مياه شرب آمنة وصرف صحي عالي الجودة، ضمن استراتيجيتها الهادفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في أسيوط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسيوط محافظة أسيوط مياه أسيوط الشرب أسيوط

إقرأ أيضاً:

تقارير إسرائيلية تكشف عدد الصواريخ «عالية الجودة» التي تمتلكها إيران

قدّرت تقارير إسرائيلية، اليوم الأربعاء، إنه قبل الهجوم الإيراني الأخير على إسرائيل، كانت طهران تمتلك حوالي 600 صاروخ "عالي الجودة".

وقالت قناة “كان” العبرية، إنه بعد أسبوع من الهجوم الصاروخي الباليستي على إسرائيل ، تشير التقديرات في إسرائيل هو أن إيران "أهدرت" نحو ثلث الصواريخ عالية الجودة التي كانت لديها، بعد إطلاق 180 صاروخاً على إسرائيل، ويتبقى لإيران حوالي 400 صاروخ.

كما أن إيران، بحسب منشورات أجنبية، تمتلك نحو 2000 صاروخ باليستي.. ولذلك يمكن التقدير أن إيران أطلقت الأسبوع الماضي نحو سدس ترسانتها.

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة "تلجراف" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن إيران تقوم بسرعة بتوسيع موقع عسكري سري  يستخدم لتصنيع الصواريخ الباليستية لتصديرها إلى الخارج. 

ويستخدم الموقع السري لتصنيع وتخزين الصواريخ قبل شحنها إلى الخارج لحلفاء طهران، بما في ذلك حزب الله والحوثيين في اليمن والميليشيات الشيعية.

مقالات مشابهة

  • معامل شركة مياه أسيوط تحصل على شهادة الأيزو 17025 للمرة الثالثة
  • عربة متنقلة لخدمة عملاء شركة مياه الشرب بالتنسيق مع حي الجمرك الإسكندرية
  • النفط يسجل مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي
  • تعيينات شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى.. طريقة وموعد التقديم والشروط المطلوبة
  • حصول آداب القاهرة على شهادة الأيزو لتطبيقها معايير ومتطلبات الجودة القياسية
  • سحب 73 ألف عينة خلال شهرين للتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة بالفيوم
  • مياه الفيوم: سحب ٧٢٨٣٣ عينة خلال شهرين للتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة
  • جامعة الأزهر تحتفل باعتماد كليات وبرامج جديدة من هيئة ضمان الجودة
  • تقارير إسرائيلية تكشف عدد الصواريخ «عالية الجودة» التي تمتلكها إيران