شن نجم النادي الأهلي السابق وائل جمعة هجوم حاد على المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، وكان ذلك قبل مباراة أمس أمام موريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وائل جمعة لماذا هاجم وائل جمعة المدير الفني لمنتخب مصر؟ 

وقال وائل جمعة من خلال تصريحات إعلامية عبر شاشة قناة “بي إن سبورت”: “قائمة منتخب مصر غير منطقية، هناك ثلاثة لاعبين يجب أن يتواجدوا نحن نواجه مشكلة في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة محمد هاني، وأحمد عيد لاعب جيد ولكنه لم يلعب أي مباراة مع المنتخب الأول”.

وتابع جمعة، “عمر جابر وعمر كمال يلعبان في هذا المركز منذ فترة طويلة، ويبدو أن حسام حسن لديه مشكلة شخصية معهما، من غير المنطقي أن لا يتواجد لاعبون ذوو خبرة في مركز الظهير الأيمن”.

وأختتم جمعة، “سام مرسي يستحق الانضمام إلى قائمة منتخب مصر، النني كان يُستدعى وهو لا يلعب مع أرسنال، بينما سام مرسي قائد لفريق في الدوري الإنجليزي ويقدم مستويات رائعة، على الأقل يجب أن يكون موجودًا على الدكة، خاصة أن مبرر استبعاده يتعلق بالغة، وهذا غير مقبول”.

عقوبات أمريكية جديدة على قطاعي النفط والبتروكيماويات الإيرانيين جوميز يوجه تعليمات خاصة للسنغالي سيد ندياي في تدريبات الزمالك الجماعية موعد سفر بعثة منتخب مصر 

من المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا غدًا الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري، حيث أن المنتخب المصري سيواجه نظيرة الموريتاني يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري  في تمام الساعة السادسة على الملعب الأولمبي بنواكشوط، والذي يتميز بنجيله الصناعي.

مباراة مصر وموريتاني بالقاهرة 
ولا سيما أن منتخب مصر نجح  في اجتياز عقبة شقيقه العربي بالجولة الثالثة إثر فوزه 2-0 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة.

منتخب مصر ترتيب مجموعة منتخب مصر منتخب مصر 9 نقاط.الرأس الأخضر 3 نقاط.بوتسوانا 3 نقاط.موريتانيا 3 نقاط.تشكيل منتخب مصر أمس
 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، التشكيل الرسمي لمواجهة موريتانيا في الجولة الثالثة التي أقيمت أمس ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد حمدي.خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ترتيب مجموعة منتخب مصر وائل جمعة حسام حسن وائل جمعة منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بيمشي باصص في الأرض.. إبراهيم سعيد يفتح النار على نجم منتخب مصر

علق إبراهيم سعيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مستوي أحمد عيد، ظهير أيمن النادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر، بعد ظهوره في مباراة مصر مع موريتانيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

واضاف إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية النهار: "أحمد عيد، بعيد تمامًا عن اللعب لمنتخب مصر، أداء أحمد عيد، مش مستوى منتخب مصر خالص، مش ده اللي يلعب على حساب عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد".
أضاف: «أحمد عبد، ممكن يكون لعيب كويس بس لسة قدامه فترة كبيرة أوي كي يكتسب خبرات».

ووجه إبراهيم سعيد، رسالة إلى حسام حسن، قائلًا: مينفعش أسيب عمر كمال عبدالواحد وعمر جابر، وألعب بأحمد عيد".

واستكمل : "في كرات، أحمد عيد، بيمشي باصص في الأرض مش بيشوف الخصم، هل ده لاعب بإمكانيات منتخب مصر؟ لأ طبعًا، لو لعبنا منتخب كبير هنتكشف لازم تضم لعيبة خبرات لازم تضم عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد".

تغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار ثالث جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا.


سجل ثنائية منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.


وواصل منتخب مصر الوطني صدارة مجموعته بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.  
وشهد انتصار منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا العديد من المشاهد المثيرة.

مقالات مشابهة

  • حسام حسين يستبعد محمد صلاح من بعثة المنتخب| ماذا حدث؟.. وهذا موعد مباراة مصر وموريتاني
  • قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا
  • بيمشي باصص في الأرض.. إبراهيم سعيد يفتح النار على نجم منتخب مصر
  • وائل جمعة: "هناك مشاكل في كل تجمع للمنتخب مع حسام حسن"
  • وائل جمعة ينتقد حسام حسن
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"
  • وائل جمعة يشن هجومًا لاذعًا على حسام حسن بسبب أداء المنتخب أمام موريتانيا
  • أنت مش صغير عشان نعلمك تتكلم إزاي.. وائل جمعة يفتح النار علي حسام حسن
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا