أثار الفنان الإماراتي حسين الجسمي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور تجمعه بالبلوجر الإسرائيلي إيتزيك بلاس، الذي كشف عبر حسابه على "إنستغرام" عن اللقاء الذي جمعه بالجسمي في برج العرب بدبي.

وعلق بلاس على الصور قائلاً: "شرفت بمقابلة المغني الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب، شكرًا على وقتك، وطيبتك، وقلبك المتواضع"، كما أشار إلى أن الجسمي أهداها ساعة قيمة خلال اللقاء.



وقد أثار هذا اللقاء ردود فعل متباينة بين متابعي الجسمي، حيث عبّر البعض عن استيائهم من هذه المقابلة.
عرض هذا المنشور على Instagram ‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎alayam‎‏ (@‏‎alayaameg‎‏)‎‏
ولم يعلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي على الصور التي جمعته بالمدون الإسرائيلي، ولم يقم بإعادة نشرها عبر أي من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم الجدل الذي أثير حول هذا اللقاء، لم يصدر الجسمي أي بيان رسمي حول المقابلة أو الانتقادات التي طالتها.

يارب لعنة حسين الجسمي تصيب إسرائيل كلها pic.twitter.com/trNNwqIeoL — مصــري غلبان ⭑????️ (@msr3y1) October 12, 2024
من الجدير بالذكر أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي قدم لحنًا لفرقة إسرائيلية تُدعى "النور" بمناسبة اتفاقية التطبيع بين الإمارات و"إسرائيل". قامت الفرقة الإسرائيلية باستخدام لحن أغنيته الشهيرة "أحبك"، التي كان قد أصدرها الجسمي في عام 2018، وأعادت توزيع المقطوعة ونشرتها عبر قناتها على موقع يوتيوب.

وأوضحت الفرقة في تعليق لها على يوتيوب أن هذه المعزوفة جاءت تكريمًا لاتفاقية التطبيع، واصفة إياها بأنها "ملهمة للأمة"، كما اعتبرت المقطوعة "تكريمًا لدولة الإمارات" بمناسبة هذا الحدث التاريخي.

نانسي عجرم أولا
هذا اللقاء أثار موجة من البحث بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول هوية بلاس، ليكتشف الجمهور أن هذا البلوجر الإسرائيلي سبق له الظهور مع فنانين عرب آخرين، مثل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي التقت به في شباط/ فبراير من العام الماضي، ما أدى إلى تعرضها لانتقادات واتهامات بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

حيث قام المدون الإسرائيلي بنشر صور لقائه معها عبر حسابه على إنستغرام معلقًا: "تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة قلبي".

كما أثار هذا اللقاء جدلاً واسعًا، عندما زعم صحفي إسرائيلي عبر منصة "إكس" أن نانسي عجرم شاركت في حفلات أقيمت لإسرائيليين في نيويورك.

وأدت هذه المزاعم إلى تلقي نانسي اتهامات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استخدموا صورها مع المدون لتوجيه تعليقات مسيئة وانتقادات لاذعة لها.

في ردها على الانتقادات التي واجهتها بعد ظهورها مع المدون الإسرائيلي، صرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأنها لا تهتم بما وصفتها بـ "التفاهات" التي يروجها بعض الأفراد المتوترين والمُحرضين الذين يحاولون إثارة الجدل.

 وأكدت أنها تعتز بمحبة الملايين من معجبيها الذين يدعمونها باستمرار. وأعربت عن شكرها العميق لكل من وقف إلى جانبها، مؤكدة على تقديرها واحترامها لهم.


تفوووووووووووو @NancyAjram pic.twitter.com/pHnEyGcgl7 — Ahmedöv (@a5medv) February 19, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الإماراتي حسين الجسمي نانسي عجرم الإمارات دبي نانسي عجرم حسين الجسمي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الإماراتی حسین الجسمی التواصل الاجتماعی هذا اللقاء نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال نانسي عجرم وزوجها

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء عن طلاقها من زوجها فادي الهاشم.

حقيقة طلاق نانسي عجرم

وتبين بعد البحث من قبل رواد التواصل الاجتماعي، أن هذه الشائعة لـ صفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف.

نانسي عجرم وزوجها

وتضمن المنشور المزيف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو».

شائعات طلاق نانسي عجرم

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة نانسي عجرم وزوجها، لـ شائعة انفصالهما، وبالرغم من تكرر تلك الشائعات فإن الثنائي لم يعلنا عن أي مشاكل بينهما، ويفضلان تجاهل هذه الأخبار المغلوطة، مع التركيز على حياتهما العائلية والمهنية.

براءة زوج نانسي عجرم آخر اعمال نانسي عجرم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، هي أغنية «من نظرة» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

الأغنية من كلمات وألحان: زياد جمال، توزيع: باسم رزق، ميكس وماسترينغ: جان بيار بطرس

وجاءت كلمات الأغنية: صدقني من نظرة من نظرة من نظرة هالقَلب

عم يرقص عالدقة و كل دقة بيسمعها بالقِلب

عمري من دونك من دونك من دونك شو صعب

.حواسي الخمسة ستة صارو معك يا حب

إنت إلي دوا دوا

شفتك قلبي هوى هوى

معك إنت قلبي ارتوى

إنت غرامي

كون الشمس بكون الفيّ

كون النار بكون الميّ

حنّ على قلبي شوي

.حقق أحلامي

اقرأ أيضاً29 نوفمبر.. حفل غنائي يجمع أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم في الكويت

«الوجع عم بيزيد».. نانسي عجرم تعلق على انفجارات لبنان

بنظارة شمس.. لقطات من حفل نانسي عجرم في الرياض

مقالات مشابهة

  • الجسمي مع بلوغر إسرائيلي ببرج العرب بدبي.. وانتقادات بمواقع التواصل
  • الشائعات تطال حياة نانسي عجرم الشخصية وسط غيابها عن التواصل الاجتماعي.. تعرف على القصة كاملة
  • نانسي عجرم تنفي شائعات الانفصال وتلغي حفلًا بسبب الأحداث في لبنان
  • أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي وفؤاد عبد الواحد والتركي والفلا في دبي
  • طلاق نانسي عجرم بعد زواج دام 16 عاماً!
  • حسين الجسمي يتورط مع جماهير العرب والسبب مدون إسرائيلي| صور
  • حقيقة طلاق نانسي عجرم
  • نانسي عجرم تعتذر عن حفلها في رومانيا.. هل طلاقها هو السبب؟
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال نانسي عجرم وزوجها