أشاد الجمهور بأداء الفنان محمد محمود عبد العزيز، خلال أحداث مسلسل برغم القانون، الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة قناة ON ومنصة Watch It.

 

إشادة الجمهور بأداء محمد محمود عبد العزيز 

 

وأعرب الجمهور عن إعجابه بإتقان محمد محمود عبد العزيز لشخصية المهندس محمود شرشر، كما أثنى على حسه الكوميدي بالعمل، مُعلقين: "أدائه يُدرس".

موعد عرض مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد محمود عبد العزيز الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون محمد محمود عبد العزیز مسلسل برغم القانون قناة ON

إقرأ أيضاً:

الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"

تحل الفنانة إيمان العاصي، اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن تكشف خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني، كما تكشف عن كواليس أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا منذ بداية عرضه على شاشات التلفزيون.

 

وشاركت الصفحة الرسمية لـ "نجوم إف إم"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البوستر الرسمي للحلقة، وأرفقت به تعليقًا:" استنوا يوم الخميس الفنانة إيمان العاصي  في أسرار النجوم مع إنجي علي  بكرة الساعة 8 بالليل".

 

منشور نجوم إف إم

 


أحدث أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور منذ بداية عرضه.


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"




ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 


آخر أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

مقالات مشابهة

  • أدائه يُدرس.. إشادات واسعة بمحمد محمود عبدالعزيز في مسلسل برغم القانون
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل جسد محمد القس شخصية حقيقية في مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصي؟
  • رحاب الجمل تفوز بلقب أفضل ممثلة في ملتقى نجم العرب عن دورها في بيت الرفاعي وبرغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"