موقع 24:
2024-10-12@15:29:35 GMT

مبابي يرد على منتقديه بطريقة مثيرة

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

مبابي يرد على منتقديه بطريقة مثيرة

رد نجم ريال مدريد كيليان مبابي على منتقديه بطريقة مثيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تعرض مهاجم "الملكي" وقائد منتخب فرنسا إلى موجة من الانتقادات عقب غيابه عن مباراة "الديوك" أمام منتخب إسرائيل.

Kylian Mbappé a repris le boulot. ????????????

???? Instagram pic.twitter.com/E0PTMrrLaD

— Actu Foot (@ActuFoot_) October 12, 2024

ونشرت صور للاعب وهو يجوب شوارع العاصمة السويدية ستوكهولم في الوقت الذي يلعب فيه المنتخب الفرنسي أمام نظيره الإسرائيلي، ما أثار الشارع الرياضي الفرنسي حوله.

وقالت صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية إن مبابي أمضى ليلة الخميس في ملهى ليلي بالعاصمة السويدية ستوكهولم، خلال مباراة منتخب فرنسا أمام إسرائيل بدوري الأمم الأوروبية.

ونشرت صوراً للوافد الجديد على قلعة "الميرنغي" بدا فيها ملثماً ويرتدي قبعة، في شوارع ستوكهولم مع مقرّبين منه، بينهم نوردي موكييلي، زميله السابق في باريس سان جيرمان والمُعار حالياً لباير ليفركوزن.

ورد مبابي على الجلبة المُثارة حوله، بنشر صورة على "إنستغرام" اليوم السبت، تظهر عضلاته في صالة للألعاب الرياضية.

واعتبر موقع إذاعة "مونتي كارلو" أن اللاعب "أراد أن يُظهر أنه يحافظ على لياقته البدنية"، مذكراً منتقديه بـ"مهنيته والتزامه" في عمله.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية المنتخب الفرنسي مبابي كيليان مبابي منتخب فرنسا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

في قضية مبابي.. ريال مدريد أقوى من فرنسا!

بودابست (أ ف ب)

أخبار ذات صلة فرنسا تعقد اجتماعاً دولياً لمساعدة لبنان في 24 أكتوبر نوبل يحمي عرين ألمانيا أمام البوسنة


أكّد ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، أنه «على يقين» أن القائد كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني، «مرتبط» بالفريق.
وقال ديشامب قبل مواجهة إسرائيل في دوري الأمم الأوروبية في بودابست «كيليان يثير الكثير من الاهتمام، حتى عندما لا يكون موجوداً، لكنني على يقين من أن كيليان مرتبط بالمنتخب الفرنسي».
ولم يستدعِ المدرب نجم المنتخب لإراحته بعد إصابة في الفخذ الأيسر، لكن اللاعب شارك بشكل أساسي مع الريال في مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، الأمر الذي فتح نقاشات حول غيابه عن «الزرق».
وبرّر ديشامب قراره إراحة مبابي في مقطع فيديو نشره الاتحاد الفرنسي للعبة، بالإشارة إلى قوة الأندية مقارنة بالمنتخبات الوطنية.
قال «الأندية دائماً كانت تملك هذه القوة، ليس الاتحادات هي من تدفع للاعبين، يمكن أن تكون مصالح الأندية والمنتخبات مشتركة، إلا عندما تكون هناك مباريات».
وأضاف «الأهم هو الحوار مع اللاعب، لست هنا لأضع اللاعب في موقف صعب بين النادي والمنتخب، حدث من قبل أنني لم أستدعِ لاعبين ولعبوا مباراة مباشرة بعد نافذة التوقف الدولي، هناك اهتمام متزايد من الأندية تجاه اللاعبين الذين يلعبون في المنتخبات، هذه القوة كانت لديهم، وهي لم تضعف اليوم».
وأكمل المدرب الذي قاد المنتخب الفرنسي إلى لقب كأس العالم 2018 والوصافة عام 2022 «أنا الذي اتخذت القرار (بشأن مبابي)، بناءً على المعلومات المتاحة لي، صحيح أنه لعب مباراة نهاية الأسبوع، ليس كاملة، ولم يكن في أفضل حالاته، هل هذا في مصلحة اللاعب والمنتخب الفرنسي؟ لا أعتقد ذلك».

 

مقالات مشابهة

  • ديشامب يعتزم سحب شارة القيادة من مبابي بعد عودته لمنتخب فرنسا
  • هجوم شرس على مبابي بعد ظهوره في ملهى ليلي
  • الهريفي وحديث عن ما حدث في مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب اليابان
  • فضيحة مبابي تغضب فرنسا
  • فيديو.. أهداف مباراة فرنسا ضد الكيان الصهيوني
  • بطريقة "مذهلة".. لاعب البحرين يسجل "أحد أروع" الأهداف في تصفيات كأس العالم 2026
  • بطريقة مذهلة.. لاعب البحرين يسجل أحد أروع الأهداف في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • في قضية مبابي.. ريال مدريد أقوى من فرنسا!