الجزيرة:
2024-10-12@15:26:02 GMT

ناد ألماني يعاقب لاعبه بسبب رفضه توقيع راية للشواذ

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

ناد ألماني يعاقب لاعبه بسبب رفضه توقيع راية للشواذ

عاقب نادي فولفسبورغ الألماني مهاجمه كيفن بهرنس بعد رفضه التوقيع على قميص يرمز للشواذ والإدلاء بتعليق معاد لهم.

وانضم بهرنس إلى فولفسبورغ في يناير/كانون الثاني الماضي بعد أن أمضى 3 سنوات في يونيون برلين، وقدم أداء جيدا استدعي بسببه للمنتخب الألماني الموسم الماضي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مرموش نجم مصري على خُطا صلاح يحطم أرقام البوندسليغاlist 2 of 2سجل ثنائية وصنع آخر.

. المصري مرموش ينقذ فرانكفورت من الخسارة ضد بايرن ميونخend of list

وشارك في أول مباراة دولية له في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث جاء كبديل لجمال موسيالا خلال التعادل 2-2 مع الولايات المتحدة.

وفي حفل توقيع شارك فيه لاعبو فولفسبورغ، طلب ​​فريق التسويق من بهرنس التوقيع على قميص فولفسبورغ الخاص الذي ظهر فيه شعار قوس قزح لكنه رفض الطلب مرارا وتكرارا قبل أن يقول  "لن أوقع على هذا القرف". وأثارت ردة فعله "رعبا" بين الموظفين وأكد فولفسبورغ أنه عاقب المهاجم الدولي.

وقال بيان للنادي إنه "خلال اجتماع داخلي، صدرت تصريحات لم تكن متوافقة مع موقف فولفسبورغ. وتم التعامل مع الحادث داخليا على الفور. ويؤكد فولفسبورغ أنه يدرك مسؤوليته الاجتماعية".

و"يقف النادي وموظفوه مع التنوع والتسامح. والقيم الأساسية، مثل الاحترام والصدق والانفتاح، كانت راسخة دائما في فلسفة النادي".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الألماني الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

السودان يجدد رفضه لقرار مجلس حقوق الإنسان بخصوص بعثة تقصي الحقائق

جددت وزارة الخارجية رفض السودان لقرار مجلس حقوق الإنسان الاربعاء بخصوص بعثة تقصي الحقائق في السودان والذي لم يصوت أغلب الأعضاء لصالحه .وقالت في بيان لها جانب القرار الصواب في توصيفه لما يجري في السودان، واحتوي علي تحامل بالغ ضد القوات المسلحة السودانية ولم يراع أولويات السودان الحقيقية في هذه المرحلة التي تتلخص في : إنهاء التمرد أولاً، وإيقاف الفظائع المستمرة، وإخلاء مساكن المواطنين والأعيان المدنية بما فيها المستشفيات ودور العبادة، وتيسير إيصال المساعدات الإنسانية، بموجب إعلان جدة.وفيما يلي تورد سونا نص البيان:جمهورية السودانوزارة الخارجيةإدارة الإعلام والناطق الرسميبيان صحفيانطلاقا من المبادىء المستقرة في ميثاق الأمم المتحدة بشأن احترام سيادة الدول واستقلالها، واتساقا مع ما ورد في قرار الجمعية العامة بإنشاء مجلس حقوق الإنسان، تجدد وزارة الخارجية رفضها القاطع لقرار مجلس حقوق الإنسان اليوم بخصوص بعثة تقصي الحقائق في السودان والذي لم يصوت أغلب الأعضاء لصالحه .لقد جانب القرار الصواب في توصيفه لما يجري في السودان، واحتوي علي تحامل بالغ ضد القوات المسلحة السودانية، كما لم يراع الأولويات الحقيقية للسودان في هذه المرحلة التي تتلخص في : إنهاء التمرد أولاً، وإيقاف الفظائع المستمرة، وإخلاء مساكن المواطنين والأعيان المدنية بما فيها المستشفيات ودور العبادة، وتيسير إيصال المساعدات الإنسانية، بموجب إعلان جدة.وقد عكست نتيجة التصويت على القرار الانقسام الحاد داخل مجلس حقوق الإنسان حوله مما يؤكد تماماً عدالة موقف السودان.تؤكد حكومة السودان مرة أخري حرصها علي ترقية حقوق الإنسان في البلاد وإلتزام القوات المسلحة وجميع القوات النظامية بالقانون الإنساني الدولي وقانون حقوق الإنسان.صدر في 09 أكتوبر 2024مسوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حكومة السوداني تعلن التوقيع مع(6)دول لتمويل المشاريع الستراتيجية داخل العراق
  • حريق بناقلة نفط في بحر البلطيق وسحبها إلى ميناء ألماني
  • الحاج حسن: أهالينا سيعودون إلى قراهم رافعين راية النصر
  • "يويفا" يعاقب أتلتيكو مدريد ولاتسيو
  • “يويفا” يعاقب لاتسيو وأتلتيكو بسبب عنصرية الجماهير
  • عرض قميص مايكل جوردان في مزاد بقيمة 6 ملايين دولار
  • الدوري الألماني.. معاقبة لاعب رفض دعم «المثلية»
  • السودان يجدد رفضه لقرار مجلس حقوق الإنسان بخصوص بعثة تقصي الحقائق
  • التوقيع بين العراق ومجلس التعاون الخليجي لتنفيذ مشروع الربط الكهربائي