كتب- محمد نصار:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الزمن كفيل بالرد على الانتقادات التي توجه للقرارات التي تتخذها الدولة، مستشهدا باتفاق السلام الذي عقده الرئيس السادات.


وأضاف السيسي، خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل: مش شرط كل حاجة تبقى الناس فاهماها بأهمية وقتها والقرار بيتاخد ليه، ساعات الزمن بعد كده هيرد.

وتابع الرئيس: قبل كل ده في رب عظيم علام وحكميم هوا اللي هيفصل بين الناس، ومسؤولية الـ 106 مليون والضيوف كبيرة أوي ويا رب نقدر نعدي من اليوم ده في الحساب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة قطارات بشتيل السيسي

إقرأ أيضاً:

عمرو القماطي: زيارة السيسي لإريتريا حققت أهدافا سياسية واستراتيجية كبيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب عمرو القماطي، عضو مجلس الشيوخ، على الأهمية الكبيرة التي انطوت عليها زيارة الرئيس السيسي لإريتريا ولقائه، الرئيس اسياس افورقي والرئيس الصومالي، حسن شيخ محمود، قائلا: الزيارة جاءت في وقتها تماما وحققت أهدافها السياسية والاستراتيجية كاملة وأكدت حضور مصر في القرن الأفريقي.

ولفت القماطي، في تصريح صحفي له اليوم، أن الزيارة عكست حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الأفريقية، وخاصة إريتريا، بما يسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية في منطقة القرن الأفريقي، كما أكدت على يقظة الدولة المصرية إزاء الاضطرابات في المنطقة والقلق في منطقة القرن الافريقي على وجه الخصوص خلال الفترة الأخيرة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن زيارة إريتريا ستساهم في تعزيز العلاقات بين مصر وإريتريا وتحقيق مصالح البلدين، وتعزيز جهود التنمية المستدامة التي تسعى إليها مصر في إطار رؤية 2030، لافتا أن مصر تعمل بشكل مستمر على تعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجه القارة.

واختتم النائب عمرو القماطي بالقول، أن زيارة الرئيس السيسي لها أهمية استراتيجية كبرى كذلك، لبحث منطقة استقرار القرن الافريقي وأمن البحر الأحمر وهو البوابة الاستراتيجية لمصر من جهة الشرق، قائلا: زيارة ناجحة ولافتة وفي توقيت مهم من جانب القيادة السياسية المصرية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعلق على تكلفة استيراد بعض السلع غير الضرورية: وتقولوا الدولار غلي ليه!
  • السيسي: استمرار مبادرة حياة كريمة رغم الظروف التي تواجه المنطقة
  • عاجل - السيسي: الرئيس السادات هزم خصومه حتى وهو غير موجود
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا بـ عنوان "بوابة الحضارة"
  • عمرو القماطي: زيارة السيسي لإريتريا حققت أهدافا سياسية واستراتيجية كبيرة
  • عضو بـ«النواب»: زيارة الرئيس السيسي لإريتريا حققت أهدافا سياسية كبيرة
  • برلماني: زيارة السيسي لإريتريا حققت أهدافا سياسية واستراتيجية كبيرة
  • جلالة الملك يخاطب البرلمانيين : تتحملون مسؤولية الدفاع عن مغربية الصحراء وإقناع الجهات التي لاتزال تعادي وحدتنا الترابية
  • لبنان.. نسبة المناطق التي دعت إسرائيل سكانها للنزوح مقارنة بحجم الدولة