موقع 24:
2024-10-12@15:22:49 GMT

جريمة مروعة في المغرب.. شاب يذبح أمه ثم ينتحر

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

جريمة مروعة في المغرب.. شاب يذبح أمه ثم ينتحر

شهدت مدينة صفرو المغربية واقعة مأساوية، حيث أقدم شاب على ذبح والدته بطريقة مروعة، ثم إنهاء حياته بالقفز من أعلى سطح منزله.

وأشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن الشاب البالغ من العمر 30 عاماً، أقدم، يوم الجمعة، بمركز البهاليل، على قتل والدته المسنة ذبحاً بأداة حادة، قبل أن يقوم برمي نفسه من سطح منزل أسرته.



وفارقت الأم الضحية الحياة فوراً، بينما لفظ ابنها المتهم أنفاسه الأخيرة في طريق نقله إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، متأثرا بإصاباته البليغة الناجمة عن ارتطامه القوي بالأرض، بعد إلقاء نفسه من علو مرتفع.
وأوضحت تقارير أن المتهم في ارتكاب هذه الجريمة كانت تظهر عليه أعراض المعاناة من اضطرابات نفسية عميقة، إذ كان منطوياً على نفسه ويميل إلى تجنب التواصل الاجتماعي مع محيطه.
وبينما تم تحويل جثتي الأم وابنها إلى مستودع الأموات لإخضاعهما للتشريح الطبي، باشرت مصالح الدرك الملكي التحريات اللازمة للبحث في ملابسات الحادث.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية المغرب

إقرأ أيضاً:

جراء العنف الأسري.. أب يقتل نجله في إب

أقدم مواطن على قتل نجله، في إحدى البلدات بمحافظة إب، في ظل تصاعد جرائم العنف الأسري بمختلف مديريات المحافظة.


مصادر محلية قالت، إن مواطنا أقدم على قتل نجله في منطقة "صهبان" بمديرية السياني جنوب محافظة إب، بعد خلافات بين الأب وابنه وابن ثالث، بخلافات حول مزرعة لشجرة "القات".


وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من العثور على جثمان طفلين وأمهما وجدتهما مقطعة أوصال، في منطقة السحول شمال مدينة إب، وسط اتهامات لعمّ الطفلين بالوقوف خلف الجريمة التي هزت محافظة إب.


وتصاعدت خلال الأشهر والسنوات الماضية، جرائم العنف الأسرية، بمختلف مديريات المحافظة، في الوقت الذي زادت فيه أعداد المصابين بالحالات النفسية والعصبية نتيجة تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية بفعل الإنقلاب والحرب التي تشهدها البلاد منذ تسع سنوات.


مقالات مشابهة

  • جراء العنف الأسري.. أب يقتل نجله في إب
  • جريمة مروعة تهز المخا.. اغتصاب طفل عمره 5 سنوات وقتله والتمثيل بجثته (تفاصيل ما حدث+صورة)
  • جريمة مروعة في روزانو.. شاب يُقتل طعناً خلال عودته من العمل
  • جريمة مروعة في إسكس: ابنة تقتل والديها وتخفي الجثتين لمدة 4 سنوات
  • جريمة مروعة تهز محافظة تعز.. اغتصاب طفل عمره 5 سنوات وقتله والتمثيل بجثته (تفاصيل+صورة)
  • شهود العيان تكشف خفايا ذبح معلمة على يد زوجها بالإسنكدرية
  • جريمة مروعة تهز اليمن.. العثور على جثة طفل عليها طعنات قاتلة .. ومفاجأة بشأن هوية الجاني
  • حميدتي يذبح تقدم
  • جريمة مروعة| سيدة مصرية قطـ.عت جوزها أجزاء ورمته في القمامة بأستراليا