كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني يتصدر قائمة أحلام الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الهلال السعودي يريد أن يكون فينيسيوس هو الوجهة الجديدة للدوري السعودي خاصةً مع فشل صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى الآن رفقة الزعيم.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن الدوري السعودي سيكرر محاولة استقطاب فينيسيوس الذي تبلغ قيمته حاليًا 200 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

حقيقة رحيل إريكسن عن مانشستر يونايتد موعد مباراة السنغال ومالاوي اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الدوري السعودي يخطط لفتح خط المفاوضات مرة أخرى مع فينيسيوس في صيف 2025 كما أن هناك حالة هدوء داخل ريال مدريد لوجود شرط جزائي تبلغ قيمته 100 مليون يورو بالإضافة إلى التزام فينيسيوس بعقده مع الملكي.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن إمكانية قدوم فينيسيوس إلى الدوري السعودي تبدو بعيدة، حيث يركز النجم البرازيلي على العديد من التحديات مع ريال مدريد في الموسم الحالي.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن الهلال يرغب في التعاقد مع فينيسيوس لصفوفه خاصةً بعد فشل نيمار الذي سيعود للمباريات مرة أخرى في بداية 2025 وسيكون الوقت المتبقي من الموسم الحالي مناسبًا لتقييم وضعه وأدائه لتحديد ما إذا سيستمر أم يتم إنهاء العقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة كانت قد شهدت محاولة سعودية للتعاقد مع فينيسيوس إلى أهلي جدة ولكن المفاوضات لم تنجح.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحیفة الإسبانیة الدوری السعودی الإسبانیة أن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم ليفركوزن

دخل نادي ريال مدريد في منافسة قوية مع برشلونة، على ضم جوناثان تاه لاعب باير ليفركوزن الألماني وذلك مع اقتراب انتهاء عقده.

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على جوناثان تاه

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن ناديي ريال مدريد وبرشلونة قد تواصلا مع جوناثان تاه من أجل التوصل لاتفاق معه.

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن نادي برشلونة يحتاج لبيع بعض المدافعين في صفوفه من أجل استقطاب جوناثان تاه، الذي بالفعل أكد عدم رغبته في تجديد عقده مع باير ليفركوزن.

ولفت المصدر ذاته إلى إن نادي برشلونة قد حاول بالفعل التعاقد مع جوناثان تاه في الصيف الماضي ولكن الوضع المالي للنادي حال دون التوصل إلى اتفاق مالي.

صخرة دفاع أرسنال علي رادار ريال مدريد موقف ريال مدريد من التعاقد مع صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي

ويحرص جوناثان تاه على القدوم إلى إسبانيا وقد بدأ ريال مدريد أيضًا المفاوضات معه؛ لأنهم يرون فيه فرصة حقيقية لاستكمال دفاعهم المنهك، كما يحتفظ بيني زاهافي وكيل أعماله بعلاقات جيدة مع إدارة النادي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الهلال يُعوض فشل صفقة نيمار بعرض 200 مليون يورو لضم فينيسيوس
  • ريال مدريد يجدد عقد "راموس الجديد" حتى 2026
  • بعد إهانته.. رد مفاجئ من رونالدو على نجم ريال مدريد السابق !
  • الهلال يعيد ذكرى البرازيلي ريفيلينو
  • صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم ليفركوزن
  • ريال مدريد.. موسم الإصابات الخطيرة!
  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه
  • لا فينيسيوس ولا بيلينجهام.. خوسيلو يرشح نجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية