منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات للسنغالي سيد ندياي على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وحرص المدير الفني للفريق على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية بخصوص تنفيذ بعض الجمل، داخل منطقة الجزاء، بجانب الضغط على المدافعين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك البرتغال بيراميدز كرة القدم

إقرأ أيضاً:

جوميز يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا.. تفاصيل

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني وقائد الفريق حول أهمية المرحلة المقبلة ودور الجميع في الاستعداد بالشكل الأمثل والمطلوب قبل انطلاق منافسات بطولة السوبر المصري

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • استعدادا لبطولة السوبر المحلي.. حراس مرمى الزمالك يشاركون في فقرة فنية خاصة
  • استعدادا للسوبر المحلي.. جوميز يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا
  • تعليمات خاصة من جوميز للسنغالي سيدي ندياي على هامش مران الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • جوميز يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا.. تفاصيل
  • مران الزمالك.. تدريبات خاصة لثلاثي حراس المرمي
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية وبدنية استعدادا للسوبر المحلي
  • اللي عندك أحسن.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ جوميز المدير الفني لنادي الزمالك