تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقدم مهرجان الجونة السينمائي لجمهور وضيوف دورته السابعة، تجربة موسيقية غير مسبوقة، عبر مجموعة من أهم قصص السينما المصرية بالسنوات الأخيرة، تُحكى من خلال ألحان الموسيقار هشام نزيه المرشح لجائزة الإيمي، والذي يشارك أيضاً بالعزف لأول مرة، في حدث كشف المهرجان عن إقامته يوم 27 أكتوبر.

يستدعي نزيه بمصاحبة أوركسترا موسيقي بقيادة المايسترو أحمد فرجموسيقى أهم أفلامه مثل: السلم والثعبان، وإبراهيم الأبيض، والفيل الأزرق، وتراب الماس، في تجربة موسيقية استثنائية تُروى من خلال الموسيقى والفنون الصوتية المرئية، والعروض الحية، تحت عنوان السينما في حفل موسيقي،

وقال نزيه: "عندما يتعلق الأمر بالموسيقى، فإن الوقت دائماً مناسب"، مؤكداً أنه "يخطط لأن يحدث بعض الضجة في هذا الشهر"، قائلاً: "أراكم في الجونة".

وتعليقاً على الحدث، قال عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي والمؤسس المشارك: "نسعد باحتفائنا اليوم بالموسيقار المبدع هشام نزيه، الذي أسهم بشكل كبير في إثراء الساحة الفنية المصرية بموسيقاه الرائعة. ونثق في أن حفله المقرر في البلازا خلال المهرجان لموسيقى أفلامه سيكون مميزاً، وسيمثل تجسيدًا لرؤيته الفنية الفريدة، التي تتناغم فيها الألحان مع اللحظات السينمائية الخالدة".

وأضاف منسي أن "موسيقى نزيه ليست مجرد نغمات، بل هي تجارب عاطفية تأخذنا في رحلات داخل عوالم الأفلام، فتجعلنا نشعر بكل مشهد وكأنه جزء من حياتنا".

ألف هشام نزيه الموسيقى التصويرية لأكثر من 40 عملاً سينمائياً وتلفزيونياً، منها: مسلسل مارفل Moon Knight الذي نال عنه ترشيحاً لجائزة أفضل موسيقى تصويرية ضمن النسخة الـ74 من جوائز إيمي والتي تُعد أرفع الجوائز التلفزيونية عالمياً، كما رُشح عنه لجائزة الموسيقى التصويرية العالمية، ودُعي لعضوية أكاديمية فنون وعلوم السينما المانحة لجائزة الأوسكار الشهيرة، وهو أول موسيقي ينال جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (2018) تقديراً لتميز مسيرته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائي أحمد فرج

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية

أعلن الفنان تامر عاشور نفاذ جميع تذاكر حفله المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة 18 أكتوبر. 

 

ونشر تامر عاشور عبر فيسبوك خبر نفاذ التذاكر، بعد الإقبال الكبير الذي شهده حفل لمشاركته لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية. 

 

 

ومن المتوقع أن يقدم تامر عاشور مجموعة من اغانية الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "هيجيلي موجوع، خليني في حضنك، وادع وداع، تيجي نتراهن، قولوله سماح، كان موضوع".

 

بعد حفل الموسيقي العربية.. تفاصيل حفل تامر عاشور الجديد 25 أكتوبر.. تامر عاشور يروج لأحدث حفلاته الغنائية

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل تامر عاشور كالتالي:

الفئة الأولي 1000 جنيه

الفئة الثانية 1500 جنيه

الفئة الثالثة 2000 جنيه

الفئة الرابعة 2500 جنيه

الفئة الخامسة 3000 جنيه
الفئة السادسة 3500 جنيه

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية "وداع وداع" والأغنية من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، حيث حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. هشام نزيه يقدم حفلا لموسيقى أفلامه في مهرجان الجونة
  • حفل موسيقى لـ هشام نزيه فى مهرجان الجونة السينمائى
  • هشام نزيه يقدم حفلاً لموسيقى أفلامه في مهرجان الجونة السينمائي
  • سبب غياب الفنان محمد منير عن استلام تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية
  • عرض فيلم "Gladiator 2" بمهرجان طوكيو السينمائي
  • «الجونة السينمائي» يعلن تنظيم سوق «سيني جونة» بمشاركة 22 عارضا من عدة دول 
  • نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • نفاد تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • صبري الدسوقي: مهرجان الجونة السينمائي أثبت للجميع قدرته على مواجهة أي مشاكل وأزمات