كتب- محمد نصار:


علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على افتتاح عدد من مشروعات النقل بعدد من المحافظات وعلى رأسها محطة قطارات صعيد مصر "محطة بشتيل" بمحافظ الجيزة.


وقال السيسي، خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل: اللي شوفناه النهاردة واللي اتعمل ده هو جهد الدولة المصرية ووزارة النقل، مش تحسين مستوى الخدمة، لأ، ده قطاع كان مهمل على مدى عشرات السنين.


وأضاف الرئيس السيسي: ممكن حد يقول الـ 2 تريليون اللي الفريق كامل بيتكلم عليهم ممكن يتحطوا في حاجة تانية، لأن ماكنتش أقدر، لو بتكلم على تجهيز البلد أولًا لخدمة مواطنيها أو لحركة النمو، كان لا بد ننفق الإنفاق الكبير أوي ده.


وتابع: هل الوقت كان ممكن يبقى أطول من كده؟، التكلفة المالية كانت هتزيد، مش عشان سعر الدولار زاد في مصر، لأ كمان التكلفة العالمية زادت للضعف تقريبًا.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروعات النقل محطة قطارات بشتيل

إقرأ أيضاً:

افتتاح محطة قطارات الصعيد.. السيسي يشهد فيلما تسجيليا "بوابة الحضارة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلم تسجيلي بعنوان "بوابة الحضارة"، والذي يرصد أبرز مجهودات وزارة النقل، وتحديدا محطة قطارات صعيد مصر
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل، حيث وصل منذ قليل، لتفقد المحطة وبدء التشغيل.

يأتي ذلك بحضور افتتاح المحطة، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء المصريين وعدد من قيادات الدولة، إذ يعتبر هذا المشروع أحد أعظم وأكبر مشروعات النقل في مصر والمنطقة العربية.

تم تصميم محطة مصرية بمواصفات عالمية،  لتكون واحدة من أعظم المحطات الذكية على مستوى الشرق الأوسط، وفى الوقت نفسه، مصممة على طراز متحف مصري قديم، وهو رسالة قوية مضمونها الحفاظ على التاريخ واستعادة أمجاد القدماء المصريين.

مقالات مشابهة

  • السيسي يفتتح محطة قطارات بشتيل وعدد من مشروعات النقل (صور)
  • الدولار غلي ليه!.. رسائل قوية من السيسي خلال افتتاح مشروعات قومية
  • السيسي: تطوير قطاع النقل مهم جدا.. و2 تريليون لقطاع مشروعات النقل المختلفة
  • السيسي يفتتح مشروعات قومية في قطاع النقل
  • الرئيس السيسي يشهد افتتاح عدد من المشروعات القومية بقطاع النقل عبر الفيديو كونفرانس
  • عاجل - الرئيس السيسي يشهد افتتاح عدد من مشروعات وزارة النقل
  • افتتاح محطة قطارات الصعيد.. السيسي يشهد فيلما تسجيليا "بوابة الحضارة"
  • الرئيس السيسي يشهد افتتاح محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل
  • محطة قطارات الصعيد أبرزها.. تفاصيل افتتاح السيسي عددا من مشروعات النقل