تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة «إكسترا نيوز» في الجيزة، إن مؤسسة حياة كريمة تستأنف مبادرتها لتوفير بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة ومنافسة للأسواق الخارجية.

وأضاف «إيهاب»، خلال مراسلته لقناة إكسترا نيوز، أن المبادرة توفر اللحوم الطازجة بسعر 310 جنيهات للكيلو جرام، واللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات، واللحوم المستوردة بسعر 158 جينها.

وأكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن منافذ البيع بأوسيم بمحافظة الجيزة شهدت إقبالا كثيفا للمواطنين، موضحا أن المبادرة تنتشر في عدة مراكز في المحافظة، لافتا إلى أن المواطنين يسألون عن أماكن تواجد السيارات خلال الأيام المقبلة لكي يستطيعوا الشراء منها.

وأوضح أن هذا الإقبال الكبير يأتي نتيجة لما تتميز به هذه السلع من أسعار منخفضة، وجودة المنتج، وهو ما يشهد به المواطنون في كل مكان، وتنوع اللحوم بين طازجة ومجمدة ومستوردة.

ولفت إلى أن المبادرة تجوب المحافظات لإعانة المواطنين وتخفيف العبء عليهم، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم  في السوق الخارجية، مواصلا: «تستمر هذه المبادرة وتصل إلى أسبوعها الثالث، للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين في جميع المحافظات».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اوسيم بالجيزة مبادرة حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن مؤسسة حياة كريمة تستأنف مبادرتها لتوفير بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة ومنافسة للأسواق الخارجية.

إقبال المواطنين على المبادرة

وأضاف «إيهاب»، خلال مراسلته للقناة، أن منفذ بيع اللحوم والدواجن بالحوامدية، شهد إقبالا كبيرا ومتزايدا من المواطنين منذ صباح اليوم، مُتابعا: «في المجمل العام كان إقبالا كثيفا لليوم الرابع لهذا المنفذ».

وأكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن هذا الإقبال المتزايد للمواطنين يأتي نتيجة لما تتميز به هذه السلع من تراجع الأسعار، وجودة المنتج، وهو ما يشهد به المواطنون في كل مكان، وتنوع اللحوم بين طازجة ومجمدة ومستوردة.

حياة كريمة تدعم محدودي الدخل

ولفت، إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن رؤية حياة كريمة لدعم المواطنين خاصة محدودي الدخل والأكثر احتياجا الفئات الأولى بالرعاية عن طريق دعم مباشر أو غير مباشر، وهو ما تمثل هذه المبادرة أحد مظاهره، مواصلا: «تستمر هذه المبادرة وتصل إلى أسبوعها الثاني، وتستمر في عدد من المحافظات للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين في جميع المحافظات».

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من أهالي أوسيم على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم
  • المستورد بـ158 جنيها.. «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر 3 أنواع من اللحوم
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • مراسل «إكسترا نيوز»: إقبال كبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأبو النمرس
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من مواطني المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • «إكسترا نيوز»: إشادة من أهالي العمرانية بـ«حياة كريمة» لتوفير اللحوم الطازجة
  • شاهد إقبال المواطنين على منافذ حياة كريمة بحدائق القبة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة| فيديو
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة