مشاهدة فيلم جحيم في الهند كامل ايجي بيست – شهدت عملية البحث عبر المحركات العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية عن فيلم جحيم في الهند كامل ايجي بيست، وذلك من أجل مشاهدة الفيلم والاستمتاع به.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم في سطور المقال التالي، فيلم جحيم في الهند كامل ايجي بيست، مشاهدة فيلم جحيم في الهند كامل ايجي بيست، قصة فيلم جحيم في الهند، بالإضافة إلى فيلم جحيم في الهند، حيث حقق الفيلم إيرادات قدرها 32,166,584 جنيه مصري.

قصة فيلم جحيم في الهند كامل

"جحيم في الهند" هو فيلم مصري كوميدي درامي تم إصداره سنة 2016، من إخراج محمد ثروت أو معتز التوني، الفيلم يروي قصة مهمة لفرقة مصرية لإنقاذ السفير المصري بعد اختطافه في الهند، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن الفرقة التي تم استدعاؤها ليست قوات خاصة بل فرقة موسيقية، الفيلم من بطولة محمد ثروت، كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، دياب، وعمرو عبد الجليل أو محمد عادل إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد.

إعلان فيلم جحيم في الهند شاهد أيضا: رابط مشاهدة فيلم المطاريد كامل 2023 رابط مشاهدة فيلم جحيم في الهند كامل

وفرت لكم وكالة "سوا" الإخبارية كافة الروابط من المواقع المشهورة لمشاهدة فيلم جحيم في الهند كامل

مشاهدة فيلم جحيم في الهند كامل عبر ايجي بست الأصلي (اضغط هنا). مشاهدة فيلم جحيم في الهند كامل عبر ماي سيما (اضغط هنا). مشاهدة فيلم جحيم في الهند كامل عبر موقع النهار فيديو (اضغط هنا). نجوم فيلم جحيم في الهند كامل

الفنان محمد عادل إمام (آدم صبري)

الفنان حسن حسني

الفنانة ياسمين صبري (دينا)

الفنان بيومي فؤاد (الصول شامل)

الفنان محمد سلام (سناء)

الفنان أحمد فتحي

الفنان حمدي الميرغني

الفنان محمد أنور

الفنان مصطفى خاطر

الفنانة ويزو

الفنان محمد عبد الرحمن

الفنان طاهر أبو ليلة

الفنان محمد ثروت

طاقم العمل:

التأليف: محمد عز الدين، مصطفى صقر

الإخراج: معتز التوني

الإنتاج: زين الكردي

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الفنان محمد

إقرأ أيضاً:

إيران تهدد إسرائيل: لبنان سيكون جحيمًا لكم

السومرية نيوز – دوليات

توعد وزير الخارجية الإيراني بالإنابة علي باقري كني، اليوم الأربعاء، بأن يكون لبنان جحيما على الإسرائيليين، في وقت تتزايد المخاوف من اندلاع حرب في جنوب لبنان بين حزب الله وإسرائيل. ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن باقري كني قوله، إن "في لبنان، لعبت المقاومة، باعتبارها فاعلا مؤثرا في المجال العملياتي والميداني والدبلوماسي، دورا خلق الردع اللازم".

وأضاف: "لبنان سيكون حتما جحيما بلا عودة للصهاينة".

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت نقلا عن مصادر أمريكية بأن المواجهة العسكرية الواسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" اللبناني قد تبدأ خلال أسابيع في حال عدم التوصل إلى صفقة بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقال مسؤولان أمريكيان لـ"بوليتيكو" إن الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" وضعا الخطط العسكرية ويعملان للحصول على أسلحة إضافية، وأنه من غير الواضح متى ستبدأ الحرب بالضبط، لكن الاستخبارات تدل على أن هجوما كبيرا من أي طرف قد يحدث دون أي بلاغ مسبق على الأرجح.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي يواف غالانت قد زار الولايات المتحدة في الأيام الأخيرة، مؤكدا أن إسرائيل "لا تريد حربا"، لكنها "تستعد لكافة السيناريوهات المحتملة"، بينما أشارت البيانات الرسمية الأمريكية إلى أن واشنطن بحثت مع الجانب الإسرائيلي إيجاد "حل دبلوماسي" في ما يتعلق بلبنان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • بعد دعم مبادرة ابدأ له.. حالة التطور على مصنع أنجل بيست إيجيبت
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • إيران تهدد إسرائيل: لبنان سيكون جحيمًا لكم
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده