بثت كتائب القسام مشاهد لتفجير عين نفق مفخخة في قوة هندسية تابعة للاحتلال في منطقة الريان شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ويظهر في التسجيل قوة للاحتلال تدخل إلى عين نفق في المنطقة المذكورة، قبل أن تفجرها "القسام" فيهم، ما أدى إلى وقوعهم بين قتيل وجريح.

ورصد التسجيل عمليات إنقاذ وانتشال قامت بها قوات الاحتلال من مسرح الهجوم.


pic.twitter.com/4wqqB3VuyG #شاهد...... كتائب القسـام تعرض مشاهد لحظة تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية هندسية في منطقة الريان شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة — مسعود أيوب (@mswdljzry676075) October 12, 2024
في سياق متصل، أعلنت كتائب "القسام" و"سرايا القدس"، السبت، استهداف آليات وجنود إسرائيليين شمال قطاع غزة، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.

وفي بيانات منفصلة، أصدرت عن كتائب "القسام"، و"سرايا القدس" قالت "القسام"، إن عناصرها تمكنوا من "تفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة صهيونية راجلة قوامها 15 جنديا صهيونيا خلال محاولتها اقتحام أحد المنازل وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح قرب مفترق الاتصالات غرب معسكر جباليا".

وأضافت في بيان ثان: "استهدفنا ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين 105 قرب محطة وقود الخزندار شمال مدينة غزة".

وتابعت في بيان ثالث: "استهدف مقاتلونا دبابة صهيونية من نوع ميركفاه بقذيفة الياسين 105 في منطقة التوام شمال مدينة غزة".

من جانبها، أعلنت "سرايا القدس"، عن تفجير مقاتليها "آلية عسكرية صهيونية متوغلة في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة بعبوة برميلية شديدة الانفجار".

ولليوم السابع على التوالي يشن جيش الاحتلال هجوما بريا وإبادة جماعية في شمال قطاع غزة، يتركز في بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا ومخيم جباليا، في محاولة لإفراغ تلك المناطق من السكان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية القسام الاحتلال سرايا القدس فلسطين الاحتلال القسام سرايا القدس تفجير نفق المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة فی منطقة فی قوة

إقرأ أيضاً:

تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية هندسية / فيديو

#سواليف

نشرت #كتائب_القسام اليوم السبت ، فيديو لعملية #تفجير #عين_نفق_مفخخة في #قوة_صهيونية هندسية في منطقة الريان شرق مدينة #رفح جنوب قطاع #غزة .

تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية هندسية في منطقة الريان pic.twitter.com/Wuz9hHcPtz

مقالات ذات صلة مجازر متواصلة شمال غزة والمقاومة تضرب آليات الاحتلال بجباليا ورفح 2024/10/12 — fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) October 12, 2024

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تجهز على قوة صهيونية وتستهدف آلياته شمال وجنوب قطاع غزة
  • كتائب القسام تبث مشاهد لتفجير عين نفق في قوة إسرائيلية برفح
  • بالفيديو.. لحظة تفجير عين نفق مفخخة في قوة إسرائيلية بغزة
  • تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية هندسية / فيديو
  • القسام تفجر عين نفق في قوة هندسية صهيونية
  • المقاومة في غزة تبيد سرية مشاة صهيونية في جباليا وتدمر 5 دبابات
  • من النقطة صفر.. كتائب المقاومة في غزة تبيد سرية مشاة صهيونية في جباليا وتدمر 5 دبابات
  • كتائب القسام تجهز على قوة صهيونية وتدمر آليات في كمين محكم شمال غزة
  • كتائب القسام: استهدفنا دبابة صهيونية ثانية بعبوة ناسفة شمال غزة