وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة هامة للشعب المصري، قائلا “المشروعات القومية نقوم بها على الرغم من الظروف الاقصادية صعبة، واحنا لما كنا بنعمل دة كنا عارفين إن إحنا هنعاني منه بس عملناه عشان نغير بلدنا للأفضل ولخلق مستقبل افضل لأحفادنا”.

وقال عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها خلال افتتاح محطة قطارات بشتيل، أن “اللي احنا بنعمله أساسيات كان لا يمكن تأجيلها،  وما نقوم به وضع الدولة على خط التنمية”.

 

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه  تعايشنا مع حالنا على مدار السنوات الماضية وتصورنا ان هذا هو الطبيعي، رغم أنه مكانش طبيعي، فأحنا لأزم نتعب لأجب بكرة ونجني لأجل بكرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي المشروعات القومية عبد الفتاح السيسي المشروعات

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الدولة حريصة على إيصال عملية التنمية لكافة المواطنين

كتب- أحمد عبدالمنعم:

تطرق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في ختام جولته بالأقصر، إلى المشروعات التي تنفذها الدولة، من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري.

وأشار مدبولي، إلى أنه تفقد المركز التكنولوجي، بالإضافة إلى المشروع الضخم لمحطة مياه الشرب، التي تخدم أكثر من 150 ألف نسمة؛ وذلك للقضاء على مشكلة نقص المياه وخاصة في فصول الصيف، مع المرحلة الأولى من مشروع المحطة التي اكتملت بالفعل بطاقة17 ألف و500 م3/ يوم، وسنبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة لا تركز على منطقة واحدة، بل يتم تنفيذ المشروعات التنموية في كل ربوع وقرى ومراكز الجمهورية، لأن الدولة تحتاج أكثر من ذلك، وكان من المفترض أن يتم تنفيذ تلك المشروعات في عقود ماضية.

وأوضح "مدبولي"، أن كل هذه الجهود جاءت بهدف تعويض سنوات من عدم التركيز على عمليات التنمية المتكاملة التي كانت تستحقها قرى ومراكز مصر، بعيداً عن القاهرة والعواصم والمراكز الحضرية، معتبراً أن التواجد اليوم في مدينة إسنا والمراكز التي تم المرور عليها خلال الجولة، يمثل رسالة مهمة بأن الدولة المصرية حريصة على إيصال عملية التنمية لكل المواطنين، متمنياً أن تكتمل كل المشروعات الجارية لتحقيق أهدافها الخدمية والتنموية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودي أساسيات لتطوير وبناء الدولة"
  • بعد الافتتاح.. الرئيس السيسي يغادر محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل
  • الرئيس السيسي: «إحنا بنتعب دلوقتي لأجل مستقبل أحفادنا بكرة»
  • لازم نصنع في مصر.. الرئيس السيسي يضع روشتة للقضاء على أزمة الدولار
  • السيسي يشهد افتتاح عدد من المشروعات القومية بقطاع النقل
  • الرئيس السيسي يشهد افتتاح عدد من المشروعات القومية بقطاع النقل عبر الفيديو كونفرانس
  • مدبولي: الدولة حريصة على إيصال عملية التنمية لكافة المواطنين
  • ضياء رشوان: الرئيس السيسي قاد سياسة مصر الخارجية بحكمة وتوازن
  • ضياء رشوان: حكمة الرئيس السيسي حافظت على أمن واستقرار مصر وسط عالم مضطرب