تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعاقدت المخرجة المصرية بتول عرفة مع المنتج فهد الزاهد، على تقديم عدد من الكليبات الغنائية في محافظات مصر، تظهر جمال وتنوع وثراء طبيعة محافظات مصر المختلفة، وهو مشروع بتول عرفة الذي بدأت فيه بالفعل من خلال كليب مصطفي قمر "صناعة مصرية" والذي صورته في الإسكندرية في منطقة المكس، وتستكمله مع فهد الزاهد في أعمال تظهر للنور قريبا.

وعبرت المخرجة بتول عرفة عن سعادتها بهذا التعاون، مؤكده أن هناك تفاهم وتوافق في الفكر حول تقديم الكليبات التي تظهر معالم وجمال المدن المصرية بعيدا عن العاصمة، كنوع من الترويج السياحي لمحافظات مصر وفي نفس الوقت إبراز التنوع الكبير في جمال كل محافظة عن غيرها.

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجارى 2024 ، كليب المطربة وعد البحري، "صاحب السعادة"، وكليب أغنية مصطفي قمر "صناعة مصرية"، إضافة إلى كارول سماحة و شذى حسون و خالد سليم و محمد نور ورانيا يوسف ، كما حصلت علىMiddle East music awards أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب ال 140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر و كارول سماحة وغيرهم.

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرا مسرحية "شحاتين أكاديمي" بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـmapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقص.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بتول عرفة محافظات مصر بتول عرفة

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «وداعا حمدي» | صورة

كشفت الفنانة آية سماحة عن ملامح شخصيتها ضمن أحداث فيلم «وداعا حمدي» عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وشاركت آية سماحة البوستر التشويقي لشخصيتها ضمن أحداث فيلم وداعا حمدي، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أنا تماضر، تماضر عبد الحي غنيم، صحفية وبعشق الأصفر الكموني».

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

فيلم وداعا حمدي

تدور أحداث فيلم وداعاً حمدي، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

ويشارك في الفيلم عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب ومحمود السيسي وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

آخر أعمال أية سماحة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أية سماحة مشاركتها في مسلسل عمر أفندي بالتعاون مع النجم أحمد حاتم.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي شارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًآية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

«شغالة».. أيه سماحة تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل شخصيتها في مسلسل على باب العمارة | صور

ملخص مسلسل عمر أفندي 13.. مفاجآت عديدة لأبطال العمل

مقالات مشابهة

  • جزء منه بمنزل الكينج.. تفاصيل كليب يجمع بين تامر حسنى ومحمد منير
  • الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب في رمضان 2025
  • تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في فيلم "وداعا حمدي"
  • إبراز مواهب الطلبة من ذوي الإعاقة بمحافظة مسندم
  • آية سماحة تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «وداعا حمدي» | صورة
  • بتول الحداد لـ "الفجر الفني": القانون بينصف المرأة كتير ونسأل على الأشخاص الأول
  • آية سماحة تروج لفيلمها الجديد "وداعًا حمدي"
  • 16 صورة تظهر جمال معبد هابو بالأقصر
  • معرض «تواصل الأجيال» يجمع إبداعات «الجبالي» و«قنديل» في متحف محمد محمود خليل