وجه الإيطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الأسبق، رسالة تحذيرية نارية إلى الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الملكي وذلك بعد ظهوره الباهت في المباريات التي خاضها منذ قدومه هذا الصيف.

انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

كابيلو يحذر كيليان مبابي

قال كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “عندما يأتي نجم كبير إلى ريال مدريد، عليه أن يفهم جيدًا ويدرك أن عليه أن يكون مثل أي لاعب آخر".

وأكمل قائلًا: "لأنه في نادي ريال مدريد لا يوجد نجم واحد، بل نجوم كثيرون”.

⚠️ El aviso de Capello a Mbappé

????️ "Cuando una gran estrella llega al Real tiene que entender que tiene que trabajar como cualquier otro jugador. Porque en ese club no hay una estrella، sino muchas" pic.twitter.com/1ErRzgqioS

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) October 12، 2024

وتابع كابيلو: “كارلو أنشيلوتي يحتاج إلى الوقت هذا الموسم، فهو يعرف كل شيء، ولكن ترتيب الأمور يحتاج للوقت، خاصةً بعد الإصابات التي ضربت الفريق في بداية الموسم”.

الأهلي ينهي إجراءات سفر لاعبيه إلى الإمارات لخوض السوبر المحلي الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صفقة برازيلية تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة وبديل مفاجئ لـ جوارديولا في مانشستر سيتي

وواصل: “سيجد أنشيلوتي في الوقت القريب، التوازن الصحيح لتحقيق الانتصارات، ولا يمكن أن نستبعد ريال مدريد من المنافسة على جميع الألقاب”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الفرنسي كيليان مبابي الفريق الملكى انتقالات الصيف أنشيلوتي باريس سان جيرمان كارلو أنشيلوتي فترة الانتقالات الصيفية فابيو كابيلو كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب نيس الفرنسي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم

أكد فرانك هايز، المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، دعمه الكامل للمدافع المصري محمد عبد المنعم، مشيرًا إلى أن اللاعب بحاجة إلى بعض الوقت للتكيف مع الأجواء في نادي الجنوب الفرنسي.

اتفرج مجانا على هذه القناة.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا بعد عرض الرحيل عن نيس.. أحدث ظهور لمحمد عبد المنعم

وخلال مؤتمر صحفي عقده هايز للحديث عن أداء الفريق ونتائجه مع انطلاق الموسم الجديد 2024-2025، تناول موضوع عبد المنعم وإجاباته على تساؤلات الصحفيين.

محمد عبد المنعم، البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى صفوف نيس في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من النادي الأهلي المصري، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 4 ملايين يورو، وبعقد يمتد حتى صيف عام 2028.

وفي رده على سؤال حول عدم مشاركة عبد المنعم بانتظام مع الفريق، وما إذا كان هناك احتمال لإعارته لاكتساب المزيد من الخبرة، أوضح هايز موقفه بوضوح.

وقال المدرب الفرنسي: "أنا الشخص الذي طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم، وكنت أول من أصر على ضمه إلى نيس. أنا ممتن جدًا للنادي والمسؤولين على نجاحهم في إحضاره هنا."

وأضاف: "لا يمكنني الرد على جميع التقارير المتداولة في فرنسا ومصر حول وضع اللاعب، لكنني أقدر الجهود المبذولة لإتمام الصفقة. ما يحدث مع عبد المنعم طبيعي جدًا، فهو بحاجة إلى وقت للتأقلم واكتساب الخبرة المطلوبة. أنا أدرك تمامًا أن هذه العملية ستستغرق بعض الوقت."

وأشار هايز إلى أنه على دراية بالضغوط التي يواجها عبد المنعم، قائلاً: "أعلم أن محمد يتعرض لضغوط كبيرة، فهو لاعب دولي مع منتخب مصر ويريد المشاركة بانتظام. أنا أحاول تخفيف هذه الضغوط عنه ومساعدته على التكيف بشكل أفضل."

واختتم حديثه قائلاً: "لدي ثقة كاملة في إمكانيات محمد عبد المنعم، وأعتقد أنه سيظهر أفضل ما لديه مع مرور الوقت. الأمر ببساطة يحتاج إلى الصبر، فهو يخوض تجربة جديدة خارج بلده، حيث تختلف اللغة والثقافة وكل شيء آخر، ولكنني واثق أنه سيتأقلم قريبًا."

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد عقد "راموس الجديد" حتى 2026
  • بعد إهانته.. رد مفاجئ من رونالدو على نجم ريال مدريد السابق !
  • خطة أنشيلوتي تجاه مبابي وفينيسيوس
  • مدرب نيس الفرنسي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم
  • باتريك كلويفرت يُفسر سبب معاناة مبابي في ريال مدريد
  • ريال مدريد.. موسم الإصابات الخطيرة!
  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • في قضية مبابي.. ريال مدريد أقوى من فرنسا!
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه