انصرفت هيئة الدفاع عن إمام عاشور من أمام محكمة جنح الشيخ زايد، وذلك بعد تقديم مذكرة الدفاع للمحكمة، وجاء على رأس فريق الدفاع المحامي محمد عثمان محامي النادي الأهلي.

وانتهت محكمة جنح الشيخ زايد من سماع مرافعة دفاع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في قضية مشاجرة المول التجاري المتهم فيها بالتعدي على فرد أمن المول، حيث انعقدت الجلسة قرابة 17 دقيقة.

وظهر فرد الأمن المجني عليه في مشاجرة المول التجاري مع إمام عاشور أمام محكمة جنح الشيخ زايد لحضور ثاني جلسات المحاكمة، حيث كان يرتدي البدلة والكرافتة خلال ظهوره أمام المحكمة.

تفاصيل جديدة في محاكمة إمام عاشور

كان علي فايز، محامي ضحية إمام عاشور، أثار الجدل عقب نظر محكمة جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي يوم السبت الماضي بعدما تحدث عن ظهور سيدة جديدة ستثير أزمة في حياة اللاعب.

فرد الأمن بقضية إمام عاشورفرد الأمن بقضية إمام عاشور

 

وقال دفاع ضحية إمام عاشور إن سيدة تدعى "داليا" حضرت إلى مكتبه وطلبت منه تولي قضية منها ضد إمام عاشور، وإنه عقب الانتهاء من قضية التعدي بالضرب على فرد أمن المول سيفجر مفاجآت جديدة في قضية السيدة.

واستمعت هيئة المحكمة بالجلسة الماضية لطلبات دفاع إمام عاشور، حيث ادعى مهاب عثمان، محامي لاعب النادي الأهلي، بمبلغ 40 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت بسبب البلاغ الكاذب.

وطلب دفاع إمام عاشور الاطلاع على جميع المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة، التي حصلت عليها النيابة العامة من مول أركان الشيخ زايد، كما طلب الاطلاع على الفلاشة المقدمة من دفاع المجني عليه.

فرد الأمن بقضية إمام عاشور

وطلب دفاع لاعب النادي الأهلي تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات، وتغيب اللاعب إمام عاشور عن حضور الجلسة، بينما حضر 3 محامين عنه على رأسهم مهاب عثمان، المحامي، وقدم كل منهم توكيلا من إمام عاشور للدفاع عنه.

وحضر عبد الله مصطفى، المجني عليه، رفقة محاميه علي فايز وطلب دفاع المجني عليه أمام هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف في القضية من تهمة الضرب إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما طالب بتطبيق أقصى العقوبة على إمام عاشور باعتباره لاعبا مشهورا يجب أن يكون قدوة لمحبيه من الشباب والأطفال ولا يخالف القانون، حيث إذا تعرضت زوجته للمعاكسة يلجأ للقانون وليس للعنف.

واستشهد دفاع المجني عليه بواقعة تعدي إمام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله اللاعب مروان عطية، معتقدا أنه يقوم بمعاكسة زوجته أيضا، وردد المحامي أن اللاعب يتوهم أن كل الناس تقوم بمعاكسة زوجته.

وقدم علي فايز، محامي ضحية إمام عاشور، للمحكمة حافظة مستندات تتضمن "فلاشة" تحتوي على 3 مقاطع فيديو لوقائع مختلفة يتشاجر فيها إمام عاشور بسبب زوجته، كما قدم مذكرة بدفوعه وطلباته بتوقيع أقصى العقوبة على لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، كما قدم ما يفيد بسداده الرسوم الخاصة بطلب تعويض مدني مؤقت قدره 5 ملايين جنيه من إمام عاشور لصالح المجني عليه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور النادي الأهلي محكمة جنح الشيخ زايد جنح الشيخ زايد لشيخ زايد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي محکمة جنح الشیخ زاید لاعب النادی الأهلی المجنی علیه إمام عاشور فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

بدء محاكمة إمام عاشور.. و"فرد الأمن" يصل المحكمة

كشفت صحيفة "بصراحة" المصرية عن وصول "فرد الأمن" الذي يتهم إمام عاشور بالتعدي عليه إلى محكمة جنح الشيخ زايد لحضور أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي في واقعة التعدي عليه داخل مول بالشيخ زايد.

وقالت الصحيفة: "تنظر محكمة الجيزة أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، اليوم السبت، في واقعة التعدي على فرد الأمن داخل المول".

????ضـ. ـربني وعايز مني 40 ألف جنيه
وصول فرد أمن مول الشيخ زايد ضحـ ـ.ية إمام عاشور لجلسة المحاكمة
تصوير : عبدالله حسين pic.twitter.com/lsly7x02QH

— besraha_موقع بصراحة (@besraha_) October 12, 2024

وتابعت: "أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد بإحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى محكمة الجنح، لمحاكمته لاتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد، بعد اتصال من زوجته يفيد بتعرضها للمعاكسات داخل المول".

وكشف إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أنه تلقى اتصالًا هاتفياً من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر، وحول الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام المول.

وقال إمام عاشور إنه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص، وربما يكونوا من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائياً اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب، مضيفاً أنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحداً.
 

مقالات مشابهة

  • اللاعب بريء من إصابة فرد الأمن.. أبرز ما قاله دفاع إمام عاشور في المحكمة
  • فرد الأمن في مشاجرة إمام عاشور: تركت عملي بالمول وأعمل محامي حر
  • بعد 17 دقيقة.. انتهاء جلسة مرافعة الدفاع في قضية إمام عاشور| تفاصيل
  • بدء محاكمة إمام عاشور.. و"فرد الأمن" يصل المحكمة
  • بالبدلة والكرافتة.. فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب الأهلي أمام القضاء| فيديو
  • محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد