عالجت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية سيدي مبروك بقسنطينة قضية نوعية. تم خلالها توقيف شخصان ينحدران من إحدى الولايات المجاورة يبلغان من العمر 29 و 36 سنة. لتورطهما في قضية الحيازة والحصول عن طريق الشراء والنقل للمخدرات اكستازي) بطريقة غير مشروعة لغرض البيع .

القضية انطلقت إثر اجراء عناصر الفرقة دوريات على مستوى قطاع الإختصاص .

أين تم خلالها توقيف شخص محل شبهة  بإخضاعه لعملية التفتيش القانونية ضبط بحوزته على كمية معتبرة من المخدرات الصلبة اكستازي) قدرت بـ 1621 قطعة كان بصدد نقلها لولاية مجاورة مرورا عبر إقليم ولاية قسنطينة ، بالإضافة إلى مبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية يرجح أنه من عائدات البيع والترويج مباشرة تم اقتياده لمقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

التحقيقات مكنت لاحقا من تحديد هوية شريك للمشتبه فيه، هذا الأخير تم توقيفه لضلوعه في ذات الأفعال.

بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيان قدما بموجبه أمام النيابة المحلية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بنتايك يُعلن اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مروجي أنباء تعاطيه المنشطات في السوبر

علق المغربي محمود بن بنتايك الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك ، على ما تردد الساعات الماضية ، بشأن إيجابية عينة تعاطيه للمنشطات في مباراة السوبر الأفريقي الماضية أمام الأهلي والتي انتهت لصالح فريقه بركلات الترجيح.
 

فقرات خططية متنوعة في مران الأهلي


ونشر اللاعب صورة من بيان وكالة الأعمال الخاصة به عبر موقع التواصل إنستجرام جاء نصه كالتالي "بيان وكيل أعمال محمود بن بنتايك نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري اسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات ونعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدّم الكثير لكرة القدم، هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك".

وواصل : "أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

مقالات مشابهة

  • بومرداس: توقيف 5 أشخاص وحجز 107 غ كوكايين ومليار سنتيم
  • ضبط 187 قطعة سلاح و367 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • إسرائيل ترصد أضرار 1600 صاروخ في هجمات حزب الله
  • العاصمة.. توقيف شخصين وحجز أزيد من 4 آلاف قرص “صاروخ”
  • بنتايك يُعلن اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مروجي أنباء تعاطيه المنشطات في السوبر
  • ضبط 368 قضية مخدرات و166 قطعة سلاح ناري
  • الداخلیة تضبط 368 قضية مخدرات و166 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • بجاية.. توقيف 7 ملثمين ينتمون لعصابة أحياء وحجز أسلحة بيضاء محظورة
  • تندوف: حجز أزيد من 100 ألف قرص مهلوس