أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان مروان خوري والفنانة عبير نعمة، المرتقب في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تنظيم ليلة إضافية بتاريخ 6 نوفمبر، وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل الأول المرتقب يوم 9 نوفمبر. 

وأعلنت الشركة المنظمة، عن طرح تذاكر الحفل الثاني لـ مروان خوري وعبير نعمة، غدا الأحد 13 أكتوبر، في تمام الساعة الثالثة مساءا.

 

الوجع أكبر من أى كلمة.. تعليق غاضب من مروان خورى بسبب أحداث لبنان عبير نعمة تدعم بلدها لبنان بالدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة

وبذلك يحيي مروان خوري مع عبير نعمة، حفلتين غنائيتين في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بتاريخ 6 و9 نوفمبر المقبل. 

أعمال مروان خوري

قال الفنان مروان خوري إنه ينتظر الكثير من الأعمال الغنائية التى تطرح على مدار العام.

وأضاف مروان خوري فى تصريحات ل"عرب وود"، أنه انتهى من تلحين وتأليف كلمات ٣ أغاني جديدة الفنانة إليسا ، بعد أغنية “كله وهم” ، ومن المنتظر أن يطرحوا خلال الفترة القادمة.

مروان خوري وزوجته 

وحل الفنان اللبناني مروان خوري ضيفا على برنامج “الزمن” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على إحدى الفضائيات اللبنانية.

وقال مروان خوري: “زوجتي مسلمة ولكنها تذهب معي إلى حيث تحب زيارة الأماكن الروحية، وفي نفس الوقت أكون سعيدا وأنا أفطر معها خلال صيامها في شهر رمضان الكريم”.

عبير نعمة

من جهة أخرى، تستعد الفنانة اللبنانية عبير نعمة، للوقوف على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء ١٦ أكتوبر بمصاحبة أوركسترا سينى سيمفونى بقيادة المايسترو أحمد عويضة.

الحفل ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ٣٢ بالقاهرة والذي يقام برعاية الدكتور احمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ويأتي هذا الحفل في لحظة فارقة يمر بها  لبنان ، أعلنت على اثرها عبير نعمة أن عائدات مشاركتها ستخصص لدعم الأسر المتضررة في لبنان، في لفتة إنسانية تجسد تضامنها مع وطنها في ظل الأزمة الصعبة التي يعيشها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مروان خوري عبير نعمة دبي الامارات الفنان مروان خوري مروان خوری عبیر نعمة

إقرأ أيضاً:

ليلة طربية استثنائية .. تامر عاشور وهاني شاكر في الكويت بهذا الموعد

تستعد حديقة الشهيد يوم ٣١ أكتوبر الجاري لتكون مسرحًا لليلة طربية استثنائية يقودها الفنان الكبير هاني شاكر، ضمن فعاليات موسم “حديقة الشهيد الثقافي” بالكويت.

ويقدم أمير الغناء العربي، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأغاني القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

ومن المقرر أن يتم تكريمًا خاصًا لأمير الغناء العربي هاني شاكر، عن مسيرته الفنية المميزة التي أثرت المكتبة الغنائية العربية.

وسيكون هذا الحفل بداية لسلسلة من الحفلات التي ستقام على مدار شهرين، كما ان ثاني حفلات الموسم ستقام يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر ويحييها النجم تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • ليلة غنائية إضافية لمروان خوري وعبير نعمة في دبي.. نفاد تذاكر الحفل الأول
  • بعد اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية.. موقف وائل جسار من نشاطه الفنى
  • 15 نوفمبر.. مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يجتمعان في حفل خيري
  • نفاد تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • 14 ليلة من «الزمن الجميل» بمهرجان الموسيقى العربية
  • مروان خوري يعبر عن حزنه لما يحدث في لبنان: “الصمت أبلغ”
  • ليلة طربية استثنائية .. تامر عاشور وهاني شاكر في الكويت بهذا الموعد
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل إضافي لأنغام بالمتحف المصري الكبير
  • ليلة إضافية لـ مي فاروق في الكويت