وسط أجواء من الفرحة والبهجة، حافظ فيها العروسين على تقاليد الأفراح السودانية، سادت البهجة بمنزل الفنانة السودانية الحاصلة على الجنسية المصرية “جواهر”، التي اشتهرت بين المصريين بأغنياتها المميزة لا سيما «ع الكورنيش»، إذ تداول البعض صورها رفقة العروس، مشيرين إلى أن جواهر تحتفل بخطبة ابنتها.

وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين, من موقع الوطن المصري, فقد ظهرت جواهر خلال الصور المتداولة، وهي تحتضن العروس التي تألقت بفستان أبيض، متوسط الطول، وتسريحة شعر إنسيابية وبسيطة للغاية، مع مكياج خفيف كشف ملامحها، في حين ظهرت بإطلالة أخرى مرتدية الملابس السودانية التقليدية، بينما تألقت «جواهر» ببليزر باللون الوردي، مع تسريحة الراستا الشهيرة التي عُرفت بها.

وبالبحث عن حقيقة خطوبة ابنة “جواهر”, فقد تبين أن الفنانة السودانية، احتفلت بالفعل بحفل الخطوبة منذ يومين، لكن العروس هي ابنة أخيها، وليست ابنتها كما يتداول البعض ممن عبروا عن إعجابهم بالصور.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فقد شاركت جواهر، متابعيها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، مقطع فيديو من الخطبة، مدونة: «ألف مبروك شوشو وحمادة»، وعند سؤال أحد المتابعين عن هوية العروس، أجابته بإنها ابنة أخيها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. مستفرون بالجيش السوداني يتغنون باسم مناطق وقرى “الشوايقة” ويسخرون من حميدتي وهم يرددون: (مروي ونوري فوق.. والمرحوم طلب استنفار هوي شغلنا حار)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وعلى نطاق واسع مقطع فيديو سخر خطف ضحكات الجمهور والمتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد سخر شباب ضمن المستفرين بالجيش السوداني, من خطاب حميدتي الأخير.

وتغنى المستفرين, بقرى ومناطق “الشوايقة”, بالولاية الشمالية, وذلك رداً على اتهامات قائد الدعم السريع لقبيلة “الشوايقة” بالولاية الشمالية بموالاتهم للحركة الإسلامية وقائدها علي كرتي.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ردد المستفرين: (مروي ونوري فوق.. والمرحوم طلب استنفار هوي شغلنا وبلحنا حار).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • بعد تصدرها الترند.. تعرف على أبرز الأزمات التي تلاحق هالة صدقي
  • حقيقة خطوبة ابنة الفنانة جواهر| تعليق يحسم الجدل المتداول
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بالأحضان وفي لحظات رومانسية.. الحسناء السودانية “عزيزة” تواصل إبهار المتابعين وتزف زوجها عريساً لزوجته الجديدة
  • شاهد بالفيديو.. الفتاة السودانية المشاركة في مسابقة ملكة جمال أفريقيا تؤكد: (وصلت المرحلة الأخيرة ولا أضع مكياج على وجهي)
  • خطوبة ابنة المطربة جواهر في جو عائلي.. شاهد
  • شاهد بالفيديو.. مستفرون بالجيش السوداني يتغنون باسم مناطق وقرى “الشوايقة” ويسخرون من حميدتي وهم يرددون: (مروي ونوري فوق.. والمرحوم طلب استنفار هوي شغلنا حار)
  • شاهد بالصور.. ولاية الخرطوم تستقبل دعم الولاية الشمالية لمتحركات معركة الكرامة “جيش الشمالية سيلتحم قريبا مع جيش أمدرمان”
  • شاهد بالفيديو.. السيدة السودانية التي وقفت مع زوجها في زواجه الثاني وزفته عريساً لــ”ضرتها” تشغل الرأي العام ومطربة تطلق لها أغنية خاصة: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها)