ناشد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، التجار والباعة وأصحاب المحال والسلاسل التجارية بالالتزام بالأسعار وعدم المغالاة أو الاستغلال، وأن الحملات الرقابية والتفتيشية مستمرة على الأسواق لردع المخالفين وتقديمهم لجهات التحقيق ومنع أى صورة من صور الاحتكار أو الكسب غير المشروع.

جاءت تصريحات المحافظ خلال قيادته حملة تفتيشية مكبرة صباح اليوم السبت لمراقبة أسواق حي غرب المدينة، للاطمئنان على ضبط الأسعار ومراقبة الاشغالات والتعديات على حرم الطريق والأرصفة، مناشدا أصحاب المحال بالإسراع فى ترخيص محالهم والسعي نحو إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة وإزالة المخالفات والمحاضر.

وانتقل اللواء كدوانى إلى حى وسط مدينة المنيا وتفقد ميدان الساعة وشارع الحسينى القبلى والشوارع المحيطة به، للوقوف على أعمال النظافة والاشغالات والتفتيش على سرقات التيار الكهربائى، ومدى التزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدى على حرم الطريق أو إشغال الأرصفة بأي نوع من الأنشطة غير المصرح بها، للحد من التزاحم والاختناقات المرورية فى هذه المنطقة الحيوية بوسط المدينة، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين الأجهزة التنفيذية والأجهزة الأمنية لضمان تطبيق القوانين واللوائح المنظمة.

وفى ميدان الساعة تفقد المحافظ سيارة مركز الشحن المتنقل لشركة كهرباء مصر الوسطى، ضمن فاعليات مبادرة " بداية "، واستمع من المهندسة نجوى محمود رئيس قطاع التوزيع إلى شرح تفصيلى للخدمات والتيسيرات المقدمة للمواطنين، وتسهيل عمليات إعادة شحن كروت الكهرباء، فى المدن والقرى من خلال سيارتين متنقلتين تسهيلًا على المواطنين وعدم استغلالهم من بعض الشركات الخاصة، إلى جانب استقبال طلبات تقديم تركيب عدادات جديدة أو تسديد فواتير أو الاستعلام عنها واستقبال شكاوى المواطنين واستفساراتهم وتقديم المعلومات الخاصة بأساليب ترشيد الطاقة والطرق المثلى لاستخدام الأجهزة المنزلية بطرق موفرة للكهرباء.

رافق المحافظ خلال جولته، عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، المهندسة نجوى محمود رئيس قطاع التوزيع لشركة كهرباء مصر الوسطى،  والمهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين ومسئولو المرافق والتفتيش المالى والإداري بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس أشمون يقود حمله مكبرة لإزالة 6 حالات تعدٍّ على الأراضي الزراعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، يرافقة سعيد أبو السعود نائب رئيس المدينة لشئون المدينة بشن حملة مكبرة لتنفيذ الإزالة ل 6 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بعزبة أبو يوسف التابعة لمدينة أشمون.

وذلك بمساحة إجمالية نحو 550م، بحضور المهندس يوسف عبد المجيد مدير عام الإدارة الزراعية بأشمون، والمهندس رافت سلطان مدير التنظيم بمجلس مدينة أشمون، ومسئولي التعديات بالإدارة الزراعية، وتمت الإزالة دون وقوع أي خسائر في الأرواح والممتلكات.

من جانبه أكد النمر علي إستمرار حملات الإزالة بأشمون والوحدات المحلية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقا للقانون، مشددًا على المتابعة الدورية والمستمرة والتصدي للمخالفين والتعامل بحزم مع أي محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير حفاظاً علي الرقعة الزراعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس أشمون يقود حمله مكبرة لإزالة 6 حالات تعدٍّ على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا يقود حملة لضبط الأسعار والإشغالات وسرقة التيار الكهربائي
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والاشغالات وسرقة التيار الكهربائى
  • رئيس حي غرب الإسكندرية: حملة مكبرة مفاجئة لإزالة الإشغالات وللتفتيش على المحال
  • رئيس ميت غمر يقود حملة على المخابز.. صور
  • حملة تفتيشية مكبرة على المحلات العامة بالغردقة (صور)
  • محافظ أسيوط يأمر بتنفيذ حملة نظافة مكبرة بشارع التحكم المركزي بحي شرق
  • رئيس مدينة دكرنس يقود حملة مكبرة لإزالة تعدالت وبناء مخالف
  • حملة تفتيشية بدمنهور لمتابعة تراخيص المحلات التجارية