أثار الفنان محمد هنيدى حالة من الجدل الواسع عند سؤال وجهه له الإعلامى نزار الفارس حول حقيقة تدخله للصلح بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى. 

وقال محمد هنيدى خلال البرنامج : “تأكد إنهم إخواتي وأصدقائي ولو لقيت حاجة كويسة أكيد هعملها، إيه المواضيع دي أنا مالي”.

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.

. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب أهداه ساعة ثمينة.. حسين الجسمى يثير الجدل بصورة مع مدون إسرائيلى محمد منير يكشف عن تطورات حالته الصحية وعدد الكلاب بمنزله.. فيديو محمد هنيدى ومقارنته بـ عادل إمام 

أكد الفنان محمد هنيدي، أن لديه الكثير من الأفلام القريبة إلى قلبه، مشيرًا إلى أن فيلم أمير البحار من أقرب الأفلام إلى قلبه بسبب أن تصويره في البحر.

وقال  محمد هنيدي خلال لقائه مع نزار الفارس: "إنه يستحيل أن يحذف مشهده مع عادل إمام في بخيت وعديلة وأنه شرف كبير له وقوفه أمام الزعيم، مضيفا: "ما ينفعش التلميذ يتقارن بأستاذه".

وتابع: “وجود مقارنة بيني وبين الزعيم طبيعي وخلقها الإعلام والصحافة، لكن أنا لم آخذ الأمر كما ظهر للناس، كل الأمر عمل ونجاح ولايمكن المقارنة بيني وبين عادل إمام وهو ليس تواضع بل حقيقة والدليل فيلم بخيت وعديلة وعملت مع الزعيم أكثر من مرة، ولا يأتي فنان خليفة لفنان”.

محمد هنيدى ومحمد فؤاد 

وعن قصة خلافه مع محمد فؤاد قال: تصالحنا وتسامحنا .. لا أنا ولا محمد فؤاد موجودين بعد شوية".

ووجه الإعلامي العراقي نزار الفارس سؤال للفنان محمد هنيدي قائلًا: “هل من الممكن أن تتصل بالفنان محمد فؤاد؟” ليرد هنيدي قائلًا: “أه طبعا أتصل.. متصلش ليه؟، لا أنا ولا محمد فؤاد ولا الناس دي موجودة بعد شوية، فتصالحوا وتسامحوا”.

ووجه نزار سؤال أخر قائلًا: “ما السؤال الذي تحب أن توجهه للفنان محمد فؤاد، ليرد هنيدي: ”مش هسأله سؤال ولا حاجة، هقوله خلي بالك من صحتك وألف سلامة عليك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز أحمد العوضى نزار الفارس محمد هنیدى محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

كيف رد محمد هنيدي على اختياره خليفة للزعيم عادل إمام؟

كشف الفنان محمد هنيدي عن علاقته بالزعيم عادل إمام خلال ظهوره ضيفا على الإعلامي نزار الفارس.

مشهد جمع محمد هنيدي مع الزعيم في فيلم «بخيت وعديلة»

ووجه نزار الفارس سؤالا لـ محمد هنيدي عن المشهد الذي ظهر خلاله مع الزعيم عادل إمام في فيلم «بخيت وعديلة»، وهل يريد أن يحذفه من تاريخه؟ ليرد: «أحذفه إيه يا راجل؟ ده شرف ليا وبداية سعدي».

هل محمد هنيدي خليفة الزعيم عادل إمام؟ 

كما وجه الفارس سؤالا آخر عن الفترة التي حدثت فيها مقارنة مع عادل إمام، ليرد محمد هنيدي: «طبيعي وده بيحصل في أي مكان ودي حاجة بتخلقها الصحافة، أنا ما أخدتهاش كده لأن كل حاجة كانت واضحة».

وتابع الفارس: هل نجحت في أن تكون خليفة عادل إمام، ليرد هنيدي: «يا جدع مفيش حد خليفة لحد، مفيش حاجة اسمها كده، فيه أجيال ورا أجيال وكلهم من رحم واحد».

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن .. تطورات حالة منير ويرد على سر اعتذاره عن تكريم الموسيقى العربية.. إسرائيلى يضع الجسمى فى ورطة.. حقيقة تدخل هنيدى للصلح بين ياسمين والعوضى
  • محمد هنيدي مع نزار الفارس: مفيش مقارنة بيني وبين عادل إمام
  • محمد فؤاد السبب| هنيدي مطلوب من الجمهور.. وهذه حقيقة ثروته الضخمة
  • مؤدي مهرجانات يتمنى محمد هنيدي تقديم ديو معه.. من هو؟
  • كيف رد محمد هنيدي على اختياره خليفة للزعيم عادل إمام؟
  • هل تدخل محمد هنيدي للصلح بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟
  • هل تخطت ثروة محمد هنيدي حاجز الـ100 مليون جنيه؟
  • لا أقبل مقارنتي بالزعيم عادل إمام.. أبرز تصريحات محمد هنيدي مع نزار الفارس
  • محمد هنيدي يصالح محمد فؤاد ويكشف أسراراً خاصة عن حياته