تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم مركز شباب الحي القبلي التابع لإدارة شباب جرجا بمحافظة سوهاج ندوة تعريفية عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

حضر الندوة عاطف السمطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا وعددا من أعضاء مجلس النواب، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تفعيل هذه المبادرة الحيوية.

وأشاد الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج بهذه المبادرة، مؤكدًا أنها تأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير التدريب اللازم للشباب لتمكينهم من دخول سوق العمل وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.

وأضاف فريد، أن هذه المبادرة تأتي استكمالاً للجهود التي تبذلها الدولة لتنمية الشباب وتوفير فرص عمل لهم، مشيرًا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح هذه المبادرة.

من جانبه، أكد يسري كفافي وكيل المديرية للشباب على أهمية هذه المبادرة في تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم، مشيرًا إلى أن المديرية تعمل على توفير البرامج التدريبية اللازمة لتحقيق أهداف المبادرة.

92B0FD6C-3272-4A1B-9B41-F121FB51205F 2E66AB60-43AF-45FE-908E-D1627B4FA18D 3F1AB2B2-7F45-419E-B30F-48CDA9CFD1B7 0CDF40CF-472A-4ED6-B8B2-C3F04D52828B 1614DF4A-B61E-4F28-9373-4D226792A136

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشباب والرياضة بداية جديدة لبناء الإنسان بداية جديدة مبادرة بداية جديدة وزارة الشباب والرياضة هذه المبادرة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة واليونسكو يكرمان الفائز بهاكاثون 2023

شاركت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب في احتفالية تكريم الفريق الأول الفائز  في هاكاثون الشباب الوطني 2023 " مهارات الشباب من أجل الانتقال للمستقبل"، بحضور الدكتورة نوريا سانز، مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وفازت في المسابقة ٣ مشروعات شبابية بعد التصفية مع ٨ مشروعات في المرحلة النهائية لها، وشملت جوائز المسابقة:
 

الجائزة الأولى: جائزة مالية تقدر ب 3500 دولار 
 

• الجائزة الثانية: موبيل مقدم من شركة هواوى بالإضافة  فرص احتضان ودعم من وزارة الشباب والرياضة والشركاء
 

• الجائزة الثالثة: معدات تصميم Robotics

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، على مدى أهمية التعاون بين  الوزارة  واليونسكو، للعمل على صقل مهارات الشباب، وخاصة المهارات الوظيفية والتكنولوجية، لدعم انتقالهم إلى سوق العمل، والمشاركة الفعالة في مجتمعاتهم لبناء الجمهورية الجديدة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن رسالة وزارة الشباب والرياضة، مبنية  على تقديم العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف الى تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، وتمكين الشباب للمستقبل الريادي وتحسين المهارات التكنولوجية والوظيفية لمواكبة التطور السريع.

الجدير بالذكر أنه جارى الإعداد لاطلاق هاكاثون الشباب الوطني 2023 : هاكثون التنمية المستدامة بنهاية الشهر الجارى  المقبل

مقالات مشابهة

  • لوحات فنية ووطنية.. الشباب والرياضة بالجيزة تختتم مبادرة تزيين أسوار المراكز
  • الشباب والرياضة واليونسكو يكرمان الفائز بهاكاثون 2023
  • "بداية جديدة لبناء الإنسان" .. مستشفى مصر للطيران تنظم ندوة توعوية للعاملات بالقطاع
  • بدء العمل في رفع كفاءة الملعب الخماسي في مركز شباب الحمراوين
  • وزارة الشباب والرياضة توفر وظائف بأسوان.. التخصصات والمميزات
  • تنظم 6376 فعالية ضمن مبادرة بداية بأوقاف القليوبية
  • مستشفى مصر للطيران تنظم ندوة توعوية للعاملات بالطيران المدنى "بداية جديدة"
  • وزارة الشباب والرياضة تدشّن مشروع قاعدة بيانات الأندية الرياضية
  • صحة بني سويف: تقديم 5942 خدمة طبية بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان