بوابة الوفد:
2024-07-07@07:07:27 GMT

سوديك تسدد كامل دفعة شراء 180 فدانًا

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

قالت شركة السادس من اكتوبر للتنمية و والاستثمار "سوديك"، في بيان للبورصة إنها قامت بسداد كامل مبلغ الدفعة المقدمة واستلام عقد قطعة الأرض المستحوذ عليها بنحو 180 فداناً كامتداد لمشروعها في الساحل الشمالي بعد توقيعه من هيئة المجتمعات العمرانية.

وأعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"، سداد الدفعة المقدمة لقطعة أرض جديدة على مساحة 180 فداناً، والتي تعد امتداداً لمشروعها سيزار بالساحل الشمالي.

وقالت الشركة، إنها بصدد الانتهاء من صياغة العقد النهائي الخاص بالأرض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث من المخطط التوقيع عليه وإطلاق المشروع في خلال العام الحالي. 

وأشارت سوديك، إلى مكتب DLR Group يتولى تصميم المخطط العام للمشروع، منوهة بأن التكلفة الاستثمارية للمشروع بقيمة تفوق 10 مليارات جنيه مصري على مدار الأربعة سنوات القادمة.

 

وأطلقت سوديك مشروع سيزار عام 2015 في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وسملت حتى الآن أكثر من 350 وحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شراء البورصة

إقرأ أيضاً:

"طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، بأولى رحلاته المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء، 3 يوليو ، لتصبح أول شركة طيران في المنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما يزيد خيارات الوجهات السياحية لضيوفه من خلال شبكته الدولية المتنامية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضورالقنصل العام السعودي في الإسكندرية الأستاذ مزيد الهويشانومدير مطار العلمين الدوليومنسوبي طيران ناس.

ويربط طيران ناس بين المملكة وجمهورية مصر العربية بأكثر من 120رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير الطيران الاقتصادي الرائد رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق الهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل بالساحل الشمالي
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل جماهيرى بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل غنائي بالساحل الشمالي
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل جماهيري بالساحل الشمالي 12 يوليو
  • محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي
  • «ساوث ميد».. مشروع جديد بالساحل الشمالي يوفر مليون و600 ألف فرصة عمل
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • مهرجان العلمين 2024 .. موعد حفل رامي جمال بالساحل الشمالي
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر