تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف، تريند مؤشرات البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن المنتج بلال صبري عن مجموعة من المفاجآت الجديدة التي ستحمل توقيعه، مشيرًا إلى أنها ستظل تريند رقم واحد في عالم الفن، وجاء ذلك بعد أزمة فيلمها الجديد "أوراق التاروت"، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز الأزمات في حياة رانيا يوسف.

 

أزمة فيلم "اأوراق التاروت"

 

فيلم "أوراق التاروت" طاردته مؤخرا أنباء رفض الرقابة على المصنفات الفنية، التصريح بالعرض، بدعوى وجود مشهد خيانة مع كلب، تقوم بأدائه بطلة الفيلم النجمة رانيا يوسف، وأعلن منتج الفيلم بلال صبري مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية، أن الرقابة لم تعترض على أي مشهد في الفيلم، موضحًا أن الاعتراض كان حول اسم الفيلم فقط لتشابهه مع اسم مسلسل آخر. كما نفى وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم، قائلًا: "مرضهاش على عيالي".

 

رانيا يوسفأزمة البطانة

 


وتعتبر أزمة بطانة فستان رانيا يوسف من أشهر الأزمات التي شهدها الوسط الفني، والتي شهدها ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018 والذي  ظهرت الفنانة رانيا يوسف على الريد كاربت بفستان دون "بطانة" وتعرضت وقتها لانتقادات شديدة، وظهرت في أكثر من لقاء وأكدت أنها لم تتأثر بأي تعليقات سلبية على الفساتين التي ارتدتها سابقًا في المهرجانات السينمائية، وأنها لم تر أي مشكلة في أي فستان ارتدته مسبقا، كما وصفت المشاكل التي طالتها بسبب فساتينها بأنها "مشاكل حلوة ودمها خفيف وشقية.

 

رانيا يوسف

 


أزمة التحرش
 


حرصت رانيا يوسف على مكافحة ظاهرة التحرش من خلال استخدامها لصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تترك قضية تعرضت فيها أي فتاة للتحرش، إلا وتعبر عن رأيها وتطالب باتخاذ الإجراءات القانونية بكل حزم، حيث اعتبر البعض أنها سبب من أسباب التحرش بسبب ملابسها الملفتة، وهو ما أدى إلى شن حملة هجوم واسعة عليها بسبب إطلالاتها التي تتعمد الظهور بها على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وفي المناسبات الفنية أو الخاصة، حيث اعتبرها الكثيرون أيقونة التحرش على مواقع التواصل.

 


أزمة طليقها بسبب ابنتها



تسبب ظهور ابنتها الكبرى في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الماضي وهي مرتدية فستان البطانة الشهير، في أزمة كبيرة مع طليقها ووالد ابنتها المنتج محمد مختار، بعدما شن هجومًا كبيرًا عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها بأنها غير جديرة بأن ترعى ابنتيه، وأنه فوجئ بذلك الأمر، رانيا أصبحت بعد هذه الأزمة حديث الوسط الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف المنتج بلال صبري النجمة رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

بلال صبري يكشف: رانيا يوسف لن تتخلى عن لقب "تريند رقم واحد"

في مقابلة حديثة، أعلن المنتج بلال صبري عن عدة مفاجآت قادمة تحمل بصمته الخاصة، مؤكدًا أن الفنانة رانيا يوسف ستبقى متصدرة المشهد الفني وتريند رقم واحد. صبري أبدى إعجابه الكبير بموهبة رانيا، معتبرًا إياها من أهم الأسماء وأكثرها تأثيرًا في الساحة الفنية الحالية.

رانيا يوسف 

في سياق متصل، عبّرت رانيا يوسف بفخر عن لقب "بطلة مصر الأولى"، والذي أطلقه عليها جمهورها، معتبرة أن هذا اللقب له مكانة خاصة في قلبها، ويمثل إلهامًا لها لمواصلة مسيرتها الفنية. تحدثت رانيا في مقطع فيديو مؤثر عن رحلتها المهنية، مسلطة الضوء على التحديات التي واجهتها، وعزيمتها على الاستمرار في تقديم أعمال مميزة لوطنها.

ولم تغفل رانيا في حديثها عن دور جمهورها ومحبيها الذين كانوا سببًا كبيرًا في تحقيق نجاحاتها المستمرة. وأكدت أنها تعتز بكل لحظة دعم تلقتها من معجبيها، وتعتبرهم شركاء حقيقيين في نجاحاتها.

خطوات تساعد ابنك على تحسين مهارات المذاكرة بشكل مميز كيت ميدلتون.. السر الخفي وراء عدم ارتداء خاتم الزواج في أحدث ظهور بالسوارية الشفاف .. دارين حداد تأسر الأنظار بإطلالة حمراء

الجماهير تنتظر بشغف عرض فيلمها الجديد "أوراق التاروت"، الذي يضم نخبة من النجوم، مما يزيد من الترقب والاهتمام لهذا العمل المرتقب. يبدو أن بلال صبري ورانيا يوسف يضعان بصماتهما في عالم الفن، مع وعود بمزيد من النجاحات المتتالية التي تثير حماس الجمهور للأعمال القادمة.

رانيا يوسف رانيا يوسف رانيا يوسف 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها الترند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ رانيا يوسف
  • بلال صبري: رانيا يوسف تظل دائمًا نجم الترند الأبرز
  • بعد تصدرها الترند.. تعرف على أبرز الأزمات التي تلاحق هالة صدقي
  • سر تصدر رانيا يوسف للتريند.. تفاصيل
  • الشائعات تطال حياة نانسي عجرم الشخصية وسط غيابها عن التواصل الاجتماعي.. تعرف على القصة كاملة
  • بلال صبري يكشف: رانيا يوسف لن تتخلى عن لقب "تريند رقم واحد"
  • من إنتاج لإخراج لتمثيل.. تعرف على أبرز المحطات المؤثرة في حياة مي عمر
  • بفستان أسود.. إطلالة جريئة لـ رانيا يوسف
  • كرانيش ومجوهرات.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستانها الجديد|شاهد