قاد اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، حملة لإزالة الإشغالات بعدد من الشوارع والممشى السياحي برفقة كبار المسؤولين المحليين وذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، لتحسين المشهد الحضري وتطوير البنية التحتية بمدن المحافظة.

جاءت الحملة في إطار السعي المستمر لتحسين جودة الحياة بالمدينة الساحلية، حيث شملت جهود الفريق ضبط الإشغالات التي قد تعوق حركة المرور وتؤثر على الجمال الحضري للمنطقة.

وقاد اللواء حماية هذه الجهود بتفقد ميدان شيري والممشى السياحي، حيث تم التركيز على إعادة النظر في توزيع الأماكن التجارية وتنظيمها لتحقيق تدفق مروري أكثر سلاسة.

وأكد رئيس المدينة على أهمية استمرار تلك الحملات الدورية على المحلات التجارية والأماكن الترفيهية مع التشديد على تطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وفي سياق النظافة، أشار إلى أهمية الحفاظ على نظافة الشوارع ورفع المخلفات بشكل مستمر خلال اليوم.

على صعيد متصل، قام اللواء ياسر بجولة لتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع شيراتون، والذي يمثل أحد الشوارع الرئيسية في المدينة.

وأكد رئيس المدينة أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة شاملة لتحسين المنظر الحضري وترقية الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار، وذلك بما يتلاءم مع هوية وجمالية المدينة السياحية.

وفي ختام الجولة، أكد اللواء حماية على التزامه بمواصلة العمل لتحقيق أهداف التطوير والتجميل وتحسين الخدمات العامة في المدينة، مع التأكيد على ضرورة تواصل هذه الجهود لإيجاد بيئة حضرية تلبي تطلعات السكان وترتقي بتجربة الزوار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر ازالة الاشغالات الشوارع الرئيسية المحلات التجارية تطوير البنية التحتية

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية اليوم يرافقه محمود عبد الدايم نائب رئيس المدينة، سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة وأعمال أرشفة ملفات التصالح واستخراج شهادات البيانات وذلك في إطار الجهود المبذولة للنهوض بملف التصالح من خلال استيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً.

ووجه رئيس المدينة باستمرار العمل في استقبال طلبات المواطنين واستيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً  بجميع أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت حتى الانتهاء منها جميعاً.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالانتهاء من أرشفة جميع ملفات التصالح أولاً بأول وتسريع معدلات الإنجاز بالملف وكذلك المتابعة المستمرة لكافة الأعمال للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووصول الخدمات إليهم وفق الموعد القانوني لها.

 

ري وتنظيف أشجار المبادرة الرئاسية بقرى مركز الشهداء

 

كما تواصلت اليوم أعمال ري أشجار المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون شجرة" بقرى مركز الشهداء بمتابعة سكرتيري الوحدات القروية تنفيذاً لتوجيهات اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بالرعاية المستمرة للأشجار حفاظاً على سلامتها لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية سواء من الناحية الإجتماعية أو الاقتصادية أو البيئية.

مقالات مشابهة

  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات وظواهر عشوائية بعدة مدن جديدة (صور)
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • حملات لإيقاف وإزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات بالمدن الجديدة (صور)
  • صور.. سفير كوريا الجنوبية يزور مدينة دهب بجنوب سيناء
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع الشهداء
  • رئيس مدينة الغردقة: نقلة حضارية جديدة لمناطق العرب وجبل العفش والمنشية
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها