تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن   جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة  على  استبعاد اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

ياتي هذا من اجل إراحة اللاعب خلال الفترة المقبلة واعطاء الفرصة للبدلاء فى مركزة خصوصاً ان اللقاء يقام علي نجيل صناعي ويخشي الجهاز الفني علي اللاعب من الاصابة .

ولأول مرة  يستطيع  منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الفوز في أول ثلاث مباريات في بداية مشواره في تصفيات أمم إفريقيا منذ 2001، تحت قيادة المدير الفني القدير الراحل الجنرال محمود الجوهري  منذ 23 سنة و9 شهور.

كان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر شريكًا في المرتين الأولى كلاعب وكان الجوهري مدير فني، والمرة  الثانية وهو مدير فني.

من جانبه أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبو الفراعنة أمام موريتانيا، وحديثي مع اللاعبين بين الشوطين عن بعض الأمور فقط وتم تنفيذها وقمنا بتسجيل الأهداف.

وتابع حسام حسن: "إصابة محمد عبد المنعم بكدمة خفيفة فى العضلة الخلفية، وسوف يخضع إلى أشعة رنين تحت إشراف طبيب المنتخب لتحديد موقفه من السفر.

وأضاف حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "هناك تلاحم بين الأجيال وليس تجديد دماء، وهذا الأمر واضح من مشاركة محمود صابر الذى يقدم مستويات عالية.

واختتم العميد: "محمد صلاح مثل أخي الصغير وهناك من صنع خلافات بينه وبيني غير صحيحة، وهو حاليا يشعر بالارتياح، حيث حلقة الوصل بين الجهاز الفنى واللاعبين حاليا بالمعسكرات وأثناء تنقل المعلومات والتخطيط".

انتهت مباراة منتخب مصر وضيفه منتخب موريتانيا بفوز الفراعنة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

أحرز الأهداف الثنائي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجهاز الفني لمنتخب مصر جهاز منتخب مصر محمد صلاح احمد محمدي المدیر الفنی لمنتخب مصر محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بعد قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا .. شاهد أحدث ظهور لمحمد صلاح

نشر محمد صلاح قائد المنتخب المصري، صور جديدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، أثناء المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر.

وسجل تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من دفاع منتخب موريتانيا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

ومن ناحية أخرى تم عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن، جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا
  • بعد قرار إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا .. شاهد أحدث ظهور لمحمد صلاح
  • سبب استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا القادمة
  • رسميا.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر
  • منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا
  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • جهاز المنتخب يعقد اجتماعا لحسم موقف محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا
  • بقيادة حسام حسن.. منتخب مصر بالعلامة الكاملة في أول 3 مواجهات في التصفيات الإفريقية
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"