أثار الفنان حسين الجسمى حالة من الجدل الواسع بعد انتشار صورة له مع مدون إسرائيلى يدعى إيتزيك بلاس، والذى قام بنشر الصور عبر حسابه على موقع “إنستجرام”. 

وتبين أن هذه ليست المرة الأولى التى يظهر فيها المدون الإسرائيلى إيتزيك بلاس مع نجوم عرب، حيث أثار الجدل من قبل مع الفنانة نانسى عجرم، ودائما ما يثير إيتزيك بلاس جدلا واسعا بتعمده التقاط صور مع النجوم العرب معتمدا على عدم معرفتهم بهويته وأنه مجرد معجب بهم.

 

ونرصد فى التقرير التالى حكاية المدون الإسرائيلى مع النجمين نانسى عجرم وحسين الجسمى. 

حسين الجسمى حكاية إيتزيك بلاس وحسين الجسمى 

ظهر حسين الجسمى مع إيتزيك بلاس فى دبى، حيث التقط معه صورة فى أحد الفنادق الكبرى، كما أهداه الجسمى ساعة ثمينة، وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع حول الجسمى. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب موقف حسين الجسمى 

أما عن موقف حسين الجسمى حتى الآن فلم يحرك ساكنا، حيث لم يعلق على ما نشر من صور مع إيتزيك بلاس، كما أنه لم ينشر صورا معه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة. 

حكاية إيتزيك مع نانسى عجرم 

بينما أثار المدون الإسرائيلى جدلا واسعا من قبل بسبب صورته مع الفنانة نانسى عجرم، والتى تم اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل، وهو الأمر الذى دفع نانسى عجرم للخروج عن صمتها سريعا للكشف عن ملابسات الصورة، حيث أكدت أنها لا تعرفه وأنه مجرد معجب طلب منها التقاط صورة معها ولم تكشف عن هويته. 

نانسى عجرم 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الجسمي الفنان حسين الجسمي إيتزيك بلاس نانسي عجرم الفنانة نانسى عجرم نانسى عجرم

إقرأ أيضاً:

جزء منه بمنزل الكينج.. تفاصيل كليب يجمع بين تامر حسنى ومحمد منير

صور الفنان تامر حسنى مع الكينج محمد منير ديو غنائيا يجمع بينهما بعنوان “ذوقك العالى”، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

أغنية “ذوقك العالى” للمطربين محمد منير وتامر حسنى من كلمات  تامر حسين وألحان محمد رحيم. 

وتم تصوير جزء من الفيديو كليب داخل منزل محمد منير. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب تامر حسنى يشارك جمهوره سورة الكهف 

شارك الفنان تامر حسني، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وأشار تامر حسني لفضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة، مشيرا لعظمة قصص الأنبياء بها، وحكمة الله في اختيار الأمور.

على صعيد آخر ، احتفل تامر حسني بإنتهاء تصوير فيلمه “ريستارت”، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي، في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

وشارك  تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وكتب: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم.. إن شاء الله عيد الفطر 2025".

كانت أسرة فيلم ريستارت احتفلت بعيد ميلاد نجم العمل تامر حسني فى حفل ضم فريق عمل الفيلم بالكامل ليكون هذا الاحتفال الرابع لتامر حسني بعيد ميلاده.

كان تامر حسني قد احتفل أول مرة بعيد ميلاده خلال حفلته الأخيرة بالسعودية واحتفل على المسرح بعيد ميلاده وسط جمهوره السعودي، وفور عودته إلى القاهرة احتفل محمد ثروت بتامر حسني فى كواليس تصوير الفيلم وفاجئه بتورتة عليها صورته وسط حضور كل من هنا الزاهد والمخرجة سارة وفيق.

والمرة الثالثة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم بمنطقة شبرا، احتفل جمهوره بعيد ميلاده أمام لوكيشن التصوير، وأعرب تامر عن سعادته بهذا الاحتفال.

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن .. تطورات حالة منير ويرد على سر اعتذاره عن تكريم الموسيقى العربية.. إسرائيلى يضع الجسمى فى ورطة.. حقيقة تدخل هنيدى للصلح بين ياسمين والعوضى
  • أهداه ساعة ثمينة.. حسين الجسمى يثير الجدل بصورة مع مدون إسرائيلى
  • جزء منه بمنزل الكينج.. تفاصيل كليب يجمع بين تامر حسنى ومحمد منير
  • مواجهة عنيفة بين محمد أنور وسارة الشامى.. تفاصيل
  • إيلون ماسك يثير الجدل حول اسم سيارة الجديدة .. صور وفيديو
  • بعد غيابه عن منتخب بلاده.. مبابي يثير الجدل داخل ملهى ليلي
  • أخوة عنده سرطان وبيشتغل بعد الدراسة.. قصة طفل أثار تعاطف الجميع
  • حسين الجسمي يتورط مع جماهير العرب والسبب مدون إسرائيلي| صور
  • هل انفصلت نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم؟.. مصدر يحسم الجدل