قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين خلال  المران الجماعي للأبيض الذي أقيم على ملعب النادي اليوم السبت، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

تفاصيل مران الزمالك اليوم السبت

خاض لاعبو الفريق فقرة بدنية خاصة في بداية المران، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، قبل أن يُقسم جوميز اللاعبين إلى عدة مجموعات لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

وركز الجهاز الفني للفريق على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ عملية الضغط الجماعي على المنافس، بأشكال مختلفة.

عبدالشافي يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك تعليمات خاصة من جوميز للسنغالي سيدي ندياي على هامش مران الزمالك

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك اليوم الزمالك المران الجماعي السوبر المحلي بطولة السوبر تفاصيل مران الزمالك اليوم تفاصيل مران الزمالك تعليمات خاصة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للسوبر المصري «صور»

استأتف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

خاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الثلاثاء، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في أولى مبارياته بالبطولة.

وحرص الجهاز الفني على خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية، استمرت لمدة نصف ساعة، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية والفنية، استعدادًا للمباراة.

كان الجهاز الفني للفريق قد حدد يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدًا للسفر إلى الإمارات، بعد أن قام الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.

مقالات مشابهة

  • استعدادا لبطولة السوبر المحلي.. حراس مرمى الزمالك يشاركون في فقرة فنية خاصة
  • أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية وبدنية استعدادا للسوبر المحلي
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية وبدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الأهلي يستأنف التدريبات استعدادًا للسوبر المصري .. صور
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للسوبر المصري «صور»