موقع 24:
2024-10-12@13:18:37 GMT

ساكا يغيب عن "الأسود الثلاثة" أمام فنلندا

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

ساكا يغيب عن 'الأسود الثلاثة' أمام فنلندا

حرمت الإصابة بوكايو ساكا من المشاركة مع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في مباراته أمام منتخب فنلندا المقرر إقامتها غداً الأحد في دوري أمم أوروبا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ساكا خرج مصاباً من المباراة التي خسرها المنتخب الإنجليزي أمس الأول الخميس أمام منتخب اليونان في ويمبلي، ولم يستعد جاهزيته للمشاركة في المباراة التي تقام بهلسنكي.

????????⚪️ England confirm Bukayo Saka returns to Arsenal with immediate effect leaving the camp for further assessment.

His injury will now be assessed by #AFC staff after initial tests with England. pic.twitter.com/52dINUBaIF

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 12, 2024

وسيعود اللاعب حالياً لآرسنال، للخضوع لفحوص إضافية قبل مواجهة "الغانرز" مع بورنموث في مطلع الأسبوع المقبل.

ويغيب عن المباراة أيضاً كورتيس جونز، لاعب ليفربول، بسبب ظروف شخصية.

وكان قد تم استدعاء جونز للمنتخب الإنجليزي في وقت متأخر قبل مباراة اليونان ولكنه جلس على دكة البدلاء .

وكان هاري كين من بين 22 لاعباً تدربوا اليوم السبت، وهو ما يزيد من آمال مشاركته في المباراة بعدما غاب عن مباراة الخميس.

ولم يتمكن كين من التعافي في الوقت المناسب من الإصابة بكدمة، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع بايرن ميونخ، وفي غيابه اضطر لي كارسلي، المدير الفني المؤقت لمنتخب إنجلترا للعب بتشكيل أثار الكثير من التعجب، حيث اعتمد على  جود بيلينغهام كمهاجم وهمي أمام فيل فودين، وساكا وكول بالمر، وأنتوني جوردون.

ولم تسر المباراة بشكل جيد حيث فاز المنتخب اليوناني 2-1 ليتصدر المجموعة الثانية بالمستوى الثاني.

هذه الخسارة لم تترك للمنتخب الإنجليزي أي مجال للمزيد من الهزائم إذا أراد أن يتصدر المجموعة وأن يعود للمستوى الأول بشكل تلقائي.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ساكا المنتخب الإنجليزي منتخب إنجلترا بوكايو ساكا

إقرأ أيضاً:

مانشيني: لدينا مشكلة وسنحاول أن نستقبل ونسجل أمام اليابان

نواف السالم

أكد روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عزم المنتخب على تحقيق الفوز على منتخب اليابان رغم المشكلة التي يعاني منها الأخضر من قلة مشاركة اللاعبين في المباريات في ظل وجود محترفين.

وعلق مانشيني، على كثرة اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري السعودي والحد من فرصة اللاعب المحلي قائلا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم :”هذه مشكلة، لدينا 60% من اللاعبين لا يشاركون، والمشكلة الوحيد التي لدينا هي هذه أن اللاعبين لا يشاركون”.

وتمنى المدرب الشفاء للاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد، مضيفا أن مباراة يوم غد كبيرة أمام أحد أفضل الفرق الآسيوية التي يملك العديد من اللاعبين المميزين ونتطلع لمباراة كبيرة.

وتابع :” استبعاد علي البليهي لسبب فني، في الفتره الحالية مستوى اللاعب خارج «الفورمة»، وإذا عاد سيكون معنا مستقبلاً .. تكتيكاً بالنسبة لنا الأفضل ألا نستقبل ونسجيل، اليابان أفضل فريق في آسيا والفارق أن جودة اللاعبين لديه عالية جداً”.

-وأضاف :”رسالتي للاعبين التركيز العالي، مباراة الغد يجب ألا نعطيهم فرص كثيرة في المباراة ونستغل الفرص التي نحصل عليها، والمباراة صعبة لنا ولهم، وتاريخياً المباراة بيننا تنافسية ومباراة الغد لن تختلف عن تاريخ هذه المواجهات”.

يذكر أن المباراة بين المنتخب الوطني ونظيره الياباني ستقام غدا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بالجولة الثالثة من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • اليونان فكرت في عدم اللعب أمام إنجلترا!
  • ميسي: العودة إلى المنتخب مصدر سعادة وتأثرنا بالملعب أمام فنزويلا
  • المسحل: مانشيني مستمر مع المنتخب الوطني
  • مانشيني: هدفنا التأهل للمونديال
  • كيف علّق  سلامي عن خسارة النشامى أمام كوريا الجنوبية ؟
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مانشيني: لدينا مشكلة وسنحاول أن نستقبل ونسجل أمام اليابان
  • منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة وفارقة أمام الكويت
  • مدرب الكويت: مباراتنا أمام عُمان متكافئة