حصد قطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، 3 جوائز ريادية متميزة ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي 2024، في تمكين الشباب بالقطاعين العام والحكومي، وذلك في حفلها الذي أقيم في أبوظبي، وتضمنت جائزة "أفضل مبادرة سعادة"، وجائزة "القائد العام في الموارد البشرية الحكومية"، وجائزة "الموارد البشرية الرقمية في تطوير بيئة العمل والابتكار".

وهنأ اللواء عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية، جميع العاملين في القطاع، بالفوز بجائزة "مؤسسة العام لأفضل مبادرة سعادة"، وجائزة "الموارد البشرية الرقمية"، كما هنأ المقدم خليفة الحميري مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية، فوزه بجائزة "القائد العام في الموارد البشرية بالقطاع الحكومي".
وثمن دعم القيادة ورؤيتها الحكيمة وتوجهاتها، التي قادت شرطة أبوظبي لتحقيق هذا النجاح المتميز، مؤكداً استمرار الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرة التميز محلياً وإقليمياً ودولياً .
وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بمتابعة مسيرة الريادة لتحقيق رؤية حكومة أبوظبي في مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً.
وتهدف جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي، التي تقام سنوياً، إلى تكريم الأفراد والمؤسسات والمبادرات المبتكرة، التي تحقق أداءً متميزاً وتسهم بشكل إيجابي في الارتقاء بمشهد الخدمات الحكومية وتنمية الموارد البشرية وتمكين الشباب.

أخبارنا | #شرطة_أبوظبي تحصد 3 جوائز ضمن جوائز الموارد البشرية بدول مجلس التعاون

التفاصيل:https://t.co/6lfN13s4ih#جوائز_الموارد_البشرية
#سعادة_الموظفين
#ابتكار #التميز#GOVHRSUMMIT#GOVHRYOUTHSUMMIT pic.twitter.com/z3bzW4vHMv

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) October 12, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات جوائز الموارد البشریة شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ وشركة نمر يبحثان التعاون لتعزيز قدرات ” الدوريات الأمنية “

بحثت لجنة تطوير الدوريات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي التعاون المستقبلي مع شركة نمر التابعة لمجموعة إيدج وذلك في إطار اهتمام اللجنة بتعزيز قدرات عمليات الدوريات الأمنية بأحدث الآليات والدوريات المتطورة والتي تتوافق مع متطلبات واحتياجات العمل الشرطي والأمني .

والتقى العقيد ركن طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان مدير إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي ورئيس لجنة تطوير الدوريات الأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي مع إبراهام جاكوبوس الرئيس التنفيذي لشركة نمر التابعة لمجموعة إيدج في مبنى إدارة الدوريات الخاصة حيث عرضت أحدث آلياتها المتطورة وجرى خلال المقابلة استعراض عدد من الموضوعات حول تطوير وتصميم الدوريات بمواصفات متقدمة والإطلاع على أحدث ماتصنعه شركة نمر .

وتعد نمر شركة إماراتية رائدة في تصنيع الآليات المدرعة ذات الوزن الخفيف والمتوسط ، وتتمتع بقدرات تمكنها من تصميم وتصنيع مجموعة واسعة من الآليات بما يلبي قطاعاً كبيراً من الإحتياجات الأمنية ، وتقدم مجموعة من الحلول المتكاملة والشاملة بما في ذلك دمج أنظمة المهام المختلفة وتقديم الدعم للمركبات والآليات العادية والمدرعة طيلة فترة استمرارها في الخدمة .


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تحصد 3 جوائز ضمن جوائز الموارد البشرية بدول مجلس التعاون
  • شرطة أبوظبي‬⁩ وشركة نمر يبحثان التعاون لتعزيز قدرات ” الدوريات الأمنية “
  • “أبوظبي للإسكان” تفوز بجائزة ضمن “قمة الموارد البشرية” لدول مجلس التعاون
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تنفذ ورشة حول “ميثاق العمل الحكومي”
  • دول «التعاون» تتصدر جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب
  • «أبوظبي للمحاسبة» الأول في استراتيجية التعلم والتطوير
  • "أبوظبي للمحاسبة" يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي
  • “أبوظبي للمحاسبة” يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي
  • شرطة رأس الخيمة تحتفي بتكريم فرق العمل من المواهب المحترفة الحاصلة على جوائز (ستيفي) للشرق الأوسط وشمال أفريقيا