حقق الفنان محمد رمضان بفيلمه ع الزيرو نجاحاً كبيراً بدور العرض، حيث استطاع رمضان أم يحقق بفيلمه أمس 488 ألف جنيه، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ «الوطن».

محمد رمضان يحتل المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة

وأضاف أن الفنان محمد رمضان احتل المرتبة الثانية بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض، ولازال يحقق إيرادات عالية بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض .

وبعد طرح فيلم ع الزيرو بدور العرض، نشر رمضان باستمرار فيديو أثناء مقابلته للجمهور في الشارع، وقد سبق وعليه عليه قائلاً: «الحمد لله على هذا الحب المتبادل بيني وبين جمهوري.. من العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، ثقة في الله نجاح».

أحداث فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار إنساني حول أب فقير يعاني مع مرض ابنه ويسعى في محاولات لإنقاذ حياته، لكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء.

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم «ع الزيرو» من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي وإسلام إبراهيم، تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وهو من إنتاج جمال وأحمد العدل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان ع الزيرو فيلم ع الزيرو نيللي كريم فیلم ع الزیرو بدور العرض محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أعلنت نقابة المهن السينمائية المصرية، عن اختيار فيلم "رحلة 404"، رسميًا لتمثيل مصر بمنافسات جوائز الأوسكار المقبلة في 2025، وبـ "أغلبية الأصوات".

ونشرت النقابة بياناً بهذا الشأن، عبر صفحتها على فيسبوك، جاء فيه: "اجتمعت اليوم الإثنين الموافق 16/9/2024 لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار، والمُشكلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين، وتُعلن اللجنة عن اختيار فيلم (رحلة 404) من إخراج/ هاني خليفة بأغلبية الأصوات".

وأشارت النقابة إلى أن "مسألة الاختيار لم تكن سهلة لسيطرة الأفلام التجارية على الإنتاج السينمائي، وهو ما يتطلب وقفة جادة من الجهات السينمائية المسؤولة، للتصدي لهذه الأفلام التي باتت تسيئ لصناعة السينما المصرية العريقة".


وأعربت "Film Clinic" للمنتج المصري محمد حفظي في بيان، نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن شعورها بالفخر لـ "اختيار فيلم (رحلة ٤٠٤) لهاني خليفة، لتمثيل مصر رسميا في سباق أوسكار أفضل فيلم دولي لعام 2025"، وشاركت بطلة الفيلم النجمة المصرية منى زكي البيان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.


وتدور أحداث فيلم "رحلة 404"، حول "غادة" التي "تتورط في مشكلة طارئة تتطلب دفع مبلغ طائل، وذلك قبل أيام من سفرها لأداء فريضة الحج، فتلجأ إلى أشخاص من ماض ملوث كانت قد تابت عنه".

والفيلم من انتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وبطولة: منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وخالد الصاوي وشيرين رضا، واسما إبراهيم، وعباس ابو الحسن، ومحمد علاء (جامايكا).

وتم إطلاق عروضه في دور السينما المصرية والعربية، بدءا من أواخر يناير/ كانون الثاني 2024، وحقق نجاحاً نقديًا وجماهيرياً، وذلك بعد رحلة ولادة متعثرة امتدت لسنوات، أخرت إنجاز الفيلم لأسباب منها ما هو إنتاجي، أو رقابي، لكنه وصل أخيراً لنهاية يمكن أن يقال عنها نهاية سعيدة.

مصرجوائز الأوسكارسينمانشر الاثنين، 16 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»