سادت حالة من الحزن بين أهالى منطقة الدندراوية بمركز الوقف شمال غرب قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة شاب بأزمة قلبية، أثناء أداء عمله بمحطة مياه الوقف الجديدة التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا.

وجرى إخطار الأجهزة المعنية بوفاة الشاب يوسف محمد عبدالقادر 40 عاماً، أثناء ممارسة مهام عمله بمحطة المياه، ودفع مرفق اسعاف قنا بسيارة لنقل الشاب إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزى، لحين إصدار الجهات المعنية إصدار تصريح الدفن.

 

محافظة قنا تطالب المواطنين باستكمال إجراءات طلبات التصالح انتشال جثمان سائق لودر سقطت عليه صخور بقنا

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى، حالة من الحزن والأسى على الشاب الراحل، لما يتمتع به من علاقات طيبة بالكثير من المواطنين والأصدقاء بنطاق مدينة الوقف، وحرصه على خدمة الجميع، ما حول الكثير من الصفحات إلى دفاتر عزاء.

 

وأشار زميل الشاب الراحل، بأن الفقيد كان يمارس عمله بشكل طبيعى داخل المحطة، وفجأة سقط على الأرض، ولم تفلح محاولات إفاقته وتبين أنه أصيب بأزمة قلبية أدت إلى وفاته، فتم إخطار الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وأضاف زميل الشاب الراحل، بأن الفقيد يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع سواء داخل محطة المياه أو المواطنين، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا ازمة قلبية الوقف شركة مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

سقط في "بريمة" أثناء عمله.. نقيب المهندسين يُعزي زوجة المهندس محمود سعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين، اتصالًا هاتفيًّا بالسيدة شروق حمدي- زوجة المهندس محمود سعيد، معربًا خلاله عن عميق حزنه وتعازيه في وفاة الزميل الراحل، الذي وافته المنية إثر سقوط "بريمة" أثناء أداء مهام عمله في أحد حقول شركات البترول.


وأكد "النبراوي" خلال المكالمة أن نقابة المهندسين لن تتوانى في المطالبة بحقوقه، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. وكذلك توجيه لجنة السلامة والصحة المهنية ببحث الواقعة المذكورة، مع مراجعة إجراءات الصحة والسلامة المهنية في هذا المشروع، حفاظًا على حياة المهندسين والعمال.


جدير بالذكر أن نقيب المهندسين، كلَّف لجنة السلامة والصحة المهنية بالنقابة العامة للمهندسين في وقت سابق، بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق للوقوف على ملابسات حادث وفاة المهندس محمود سعيد  أثناء تأدية عمله بأحد مواقع العمل لإحدى شركات البترول.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صعقاً بالكهرباء في قنا
  • مصرع صبي صعقاً بالكهرباء داخل منزل أسرته في قنا
  • صعق كهربائي ينهي حياة تلميذ بقنا
  • رحل وترك 5 أطفال.. مصرع شاب صعقًا بالكهرباء اثناء عمله ببني سويف
  • التصريح بدفن جثة فني تكييف سقط من علو بحدائق أكتوبر
  • مصرع فني كهرباء أثناء عمله باحدي الوحدات السكنية بالفيوم
  • مصرع فني تكييف سقط من الطابق الثاني أثناء عمله بحدائق أكتوبر
  • اختل توازنه.. مصرع شخص أسفل عجلات القطار بمحطة جرجا في سوهاج
  • سقط في "بريمة" أثناء عمله.. نقيب المهندسين يُعزي زوجة المهندس محمود سعيد