الوطن:
2024-09-29@07:49:28 GMT

مليونا جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

مليونا جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة

سجلت إيرادات الأفلام المصرية المعروضة في دور العرض السينمائي، تراجعا نسبيا عن الإيرادات التي حققتها أمس الأول، حيث بلغت 2 مليون و79 ألف جنيه عن أمس السبت، وذلك مقابل 3.1 مليون جنيه حققتهم يوم الجمعة، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع غرفة صناعة السينما.

تراجع إيرادات فيلم مرعي البريمو

تراجعت إيرادات فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي جاء في المركز الأول من 941 ألف جنيه، ليسجل 613 ألف جنيه، بينما حقق فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان 488 ألف جنيه، ليقترب من إيرادات فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبد العزيز، والذي جاء في المركز الثالث بـ 458 ألف جنيه.

مستر إكس يحقق 188 ألف جنيه.. و«البطة الصفرا» يتراجع

صعد فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي إلى المركز الرابع محققا 188 ألف جنيه، بينما تراجع «البطة الصفرا» في يومه الرابع بالسينمات إلى المركز الخامس بدلا من المركز الرابع أمس، محققا 146 ألف جنيه، وحقق فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة إيرادات بلغت 122 ألف جنيه.

لم يحقق فيلم «تاج» بطولة تامر حسني سوى 60 ألف جنيه، في المركز السابع، ويلييه في المركز الأخير فيلم «مطرح مطروح» بطولة محمود حميدة بـ 1.883 جنيها.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مرعي البريمو فيلم ع الزيرو فيلم بيت الروبي فيلم البطة الصفرا فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، بعد تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 407.637 جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه
  • رأس المال السوقي للبورصة المصرية يربح 57 مليار جنيه الأسبوع الماضي
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • البورصة المصرية تحقق 8 مليارات جنيه مكاسب خلال بداية تعاملات اليوم