حائل

عبر طبيب مصري يقيم في حائل منذ 40 عامًا عن حبه الشديد للمملكة ومدى تعلقه بمدينة حائل إذ تربطه علاقة عميقة ومؤثرة مع المنطقة ويعتبرها وطنه الثاني.

وأسس الطبيب، الذي يمكن أن يُعرف بعطائه المستمر وتفانيه في مهنته، رابطًا قويًا مع أهل حائل، حيث ساهم في تقديم الرعاية الصحية لمئات المرضى على مدار السنوات.

وأشار الطبيب إلى أنه تمسك جدًا بحائل وبزوجته، معتبرًا أنها جزء لا يتجزأ من حياته. بالرغم من عدم إنجابهما أطفالًا، إلا أن حبهما ورعايتهما لبعضهما البعض خلقا أسرة مميزة بنمط حياتهم.

وفي سياق متصل وجه مجمع الوطني الطبي شكره للطبيب المصري حيث قال “الطبيب محمد أحمد احد أفراد أسرة الوطني عمل خلال الأربع عقود الماضية بحب واخلاص وتفاني كسب ثقة الجميع في حائل بحسن تعامله ومهنيته الراقية ”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728730458170.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حائل طبيب مصري

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل

المناطق_واس

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى). وقال تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

 

أخبار قد تهمك الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22993 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع 12 أكتوبر 2024 - 1:09 مساءً تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة نجران 10 أكتوبر 2024 - 1:44 مساءً

أقدم / مراد بن عبدالكريم بن مطير الشريهي الشمري – سعودي الجنسية – على قتل / عبدالرحمن بن علي بن فلاح الرشيدي – سعودي الجنسية – وذلك بطعنه بأداة حادة مما أدى إلى وفاته.

 

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

 

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني / مراد بن عبدالكريم بن مطير الشريهي الشمري – سعودي الجنسية – يوم السبت بتاريخ 9 / 4 / 1446هـ الموافق 12 / 10/ 2024م بمنطقة حائل.

 

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر بحائل
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل
  • تفاحة في اليوم تبقيك بعيدًا عن الطبيب
  • خلال 13 ساعة.. طبيب مصري يجري 33 عملية عيون في قطاع غزة
  • طبيب مصري يجري 33 عملية عيون بـ قطاع غزة في 13 ساعة
  • طبيب مصري بدرجة فدائي.. «توفيق» ينقذ بصر عشرات المرضى تحت القصف في غزة
  • فلسطيني يروي بطولة طبيب مصري في غزة: أجرى 33 عملية في يوم واحد
  • أمانة حائل تعالج أكثر من 2600 بلاغ في التشوُّه البصري بالمنطقة خلال شهر سبتمبر الماضي
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة