فاجأت فتاة سودانية, الناشطة الشهيرة كوثر عبد الله, وذلك خلال مداخلة معها عبر منصتها على تطبيق “تيك توك”.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الناشطة الشهيرة باسم “ماما كوكي”, أتاحت المجال لمتابعيها من أجل التواصل معها صوتياً.

https://www.facebook.com/reel/938115061491040

ووفقاً للمتابعات فقد فاجأت الفتاة الناشطة لدى مداخلتها معها قائلة: (ماما ككو عاوزة أقول ليك حاجتين القدرك في المصلاية وماسكة سبحتها).

وتابعت الفتاة بحسب ما نقل محرر موقع النيلين: (الحاجة التانية كان بريدك ألحس المكوة), وسط سخرية جمهور مواقع التواصل الذي كتب على المقطع: (حصلوا ماما كوكي انجغمت).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالبلدين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي, لقطة نالت اعجاب الجمهور والمتابعين, وذلك بعد أن تناقلها على نطاق واسع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الصورة تم التقاطها من حفل زفاف شاب مصري وفتاة سودانية وفقاً لما ذكر ناشروها على السوشيال ميديا.

وخطفت اللقطة الأضواء على مواقع التواصل السودانية والمصرية, الجدير بالذكر أن الزواج أقيم بطقوس سودانية خالصة, بعد ظهور العروسين بأزياء الجرتق وهي عادة سودانية قديمة كانت وما زالت من الثوابت داخل حفلات الزواج السودانية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • شاهد بالصورة.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالبلدين
  • شاهد بالفيديو.. الفتاة السودانية المشاركة في مسابقة ملكة جمال أفريقيا تؤكد: (وصلت المرحلة الأخيرة ولا أضع مكياج على وجهي)
  • شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة لمُسن سوداني لحظة مشاهدته انتصارات الجيش الأخيرة على الدعم السريع والجمهور يعلق: (خليتنا نبكي يا حاج)
  • شاهد بالفيديو.. حميدتي للبرهان: (نوريك الكي والقرض الني) وساخرون: (المرحوم بقى يستخدم عبارات القونات)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تحظي باستقبال تاريخي على طريقة الملكات بدولة كينيا
  • شاهد بالفيديو.. مستفرون بالجيش السوداني يتغنون باسم مناطق وقرى “الشوايقة” ويسخرون من حميدتي وهم يرددون: (مروي ونوري فوق.. والمرحوم طلب استنفار هوي شغلنا حار)
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية ترشح نفسها ملكة لجمال أفريقيا وتعد الشعب السوداني بفتح شركة بإنجلترا تساعد من خلالها المحتاجين في بلادها حال حصولها على مركز متقدم في المسابقة
  • شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)