أعلنت الشركة الإماراتية للتطوير والاستثمار العقاري، بالتعاون مع جهاز مدينة العلمين الجديدة، عن فتح باب التعيين لفرص عمل متنوعة للذكور والإناث، ضمن مشروع رأس الحكمة بمرتبات تبدأ من 8500 جنيه، ويمكن التقدم لها حاليا.

وبحسب الإعلان الرسمي، فإن الوظائف المطلوبة تشمل مجموعة من التخصصات المتنوعة، بينها مهندسون ومشرفون وأمناء مخازن وعمال إنتاج وفنيون، إلى جانب وظائف أخرى.

مرتبات وظائف رأس الحكمة

تبدأ المرتبات من 8500 جنيه مع مجموعة من المميزات الأخرى المرتبطة بالوظائف، ما يشير إلى فرصة مميزة للراغبين في العمل ضمن هذا المشروع الضخم.

مميزات فرص العمل في رأس الحكمة

وتحدد المرتبات طبقا للمقابلة الشخصية وعدد سنوات الخبرة، كما يوجد تأمينات اجتماعية، وتشمل مميزات العمل في رأس الحكمة ما يلي:

- تأمين صحي شامل

- علاوات سنوية

- أرباح سنوية

- إجازات الأعياد

- سكن للمغتربين

-إجازات شهرية للسادة المغتربين مدفوعة الأجر.

التقديم لوظائف رأس الحكمة

ويتم التقديم على الوظائف من خلال إرسال السيرة الذاتية (CV) إلى البريد الإلكتروني المرفق في الإعلان، أو من خلال التواصل عبر الأرقام الهاتفية المدرجة، مع ضرورة تقديم طلب الحصول على الوظيفية بعد كتابته والتوقيع عليه عبر الإيميل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف خالية فرص عمل وظائف بمرتبات عالية فرص عمل في الإسكندرية رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر بأسيوط: مشروع رأس الحكمة يمثل أكبر طفرة في مجال الاستثمار

ثمّن مصطفى أبو بكر، أمين حزب المؤتمر بمحافظة أسيوط، جهود الدولة المصرية الساعية نحو تحقيق معدلات نمو استثماري واقتصادي مرتفعة، لا سيما مع تذليل العقبات التي كانت تحول جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية بسبب بعض العراقيل الخاصة بإجراءات التراخيص.

وأشار إلى أن تلك الجهود ساهمت بشكل مباشر في دعم الاقتصاد الوطني وارتفاع معدلات الصادرات وتدشين العديد من المشروعا كشراكة مع عدد من الدول العربية.

توقيع رخص الجيل الخامس لشركات المحمول

وأكد في بيان، أن إشارة رئيس مجلس الوزراء خلال مؤتمر الأمس، بأن الدولة المصرية ستشهد دخول إجمالي استثمارات يصل إلى 675 مليون دولار خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مع توقيع رخص الجيل الخامس لشركات المحمول، جانب آخر من أن انواع الاستثمارات في مجال يجعل لمصر ريادة بين أوساط الدول الرائدة.

تطوير الساحل الشمالي الغربي

وأشار أمين حزب المؤتمر بمحافظة أسيوط، إلى أن مشروع رأس الحكمة التنموي يمثل أكبر طفرة في مجال الاستثمار الإماراتي المصري، حيث يعتبر جزءًا من خطة الدولة الطموحة لتطوير الساحل الشمالي الغربي، وتحويله إلى وجهة سياحية واستثمارية كبرى، ستساهم في جذب استثمارات بمليارات الدولارات من مستثمرين عرب وأجانب، نظرًا للموقع الاستراتيجي للمشروع على البحر المتوسط، والقرب من الأسواق الأوروبية والأفريقية، مما يعزز من جاذبية المنطقة للاستثمار.

مقالات مشابهة

  • 3000 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية.. التفاصيل ورابط التقديم
  • حزب المؤتمر بأسيوط: مشروع رأس الحكمة يمثل أكبر طفرة في مجال الاستثمار
  • التقديم يبدأ اليوم.. 3 آلاف فرصة عمل في محطة الضبعة النووية
  • 3000 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية.. رابط التقديم
  • قوى النواب تبدأ مناقشة قانون العمل الأسبوع المقبل
  • رواتب تبدأ من 8800 جنيه.. صور ترصد تفاصيل فرص عمل بالقاهرة والجيزة
  • مدبولي: مشروع رأس الحكمة سيوفر مئات الآلاف من فرص العمل.. وانتظروا مشروعات مثيلة له
  • رئيس الوزراء: مشروع رأس الحكمة يؤمن استثمارات مستدامة ويمنح ثقة للاقتصاد
  • الحكومة: رأس الحكمة يوفر 2 مليون وحدة سكنية للمواطنين.. فيديو