أثار الفنان حسين الجسمى حالة من الجدل الواسع بسبب صورة مع مدون إسرائيلى إيتزايك بلاس فى دبى حيث نشر صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وأعلن إيتزايك بلاس عن أهداء حسين الجسمى له ساعة ثمينة. 

واتضح أن إيتزايك بلاس ليس هذه المرة الأولى التى يلتقت فيها صورا مع نجوم عرب حيث التقت من قبل صورة مع نانسى عجرم وأثارت حالة من الجدل الواسع وهو الأمر الذى تسبب فى اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل.

 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها حسين الجسمى يقدم أغنية الفخر من هنا 

أهدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا"، تحمل في طياتها رسائل معبرة عن الفخر والاعتزاز، وتُظهر اللحمة الوطنية السعودية بأسلوب راقٍ ووطني.

وتعاون حسين الجسمي في أغنيته مع  الشاعر "قوس"، و ألحان "عزوف"، و توزيع الموسيقي "مروان".

تحتفي الأغنية الوطنية "الفخر من هنا" بتاريخ السعودية العريق وحاضرها المزدهر، ويقول الجسمي في مقدمتها:
دندني دندني .. يا ديرتي واهتني
واعلني للملا الليلة ليلة هنا
هيجني والعبي .. يا ديرتي وانثني
وعلّمي ذا الملا بأن الفخر من هنا

وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزياً يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار".

وأضاف في بيان صحفي: "أتشرف بتقديم أغنية 'الفخر من هنا' كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".
هذا وقد عرض الجسمي أغنية "الفخر من هنا" عبر قناته الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث من الأرشيف الوطني مناسب مع روح ومحتوى الأغنية، متضمناً كلمات الاغنية كاملة، الى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

هدية حسين الجسمى حسين الجسمى مع مدون إسرائيلى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الجسمي الفنان حسين الجسمي اغاني حسين الجسمي أعمال حسين الجسمي الفخر من هنا

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يثير الجدل حول اسم سيارة الجديدة .. صور وفيديو

أميرة خالد

أثار الملياردير الشهير إيلون ماسك، الجدل مؤخرًا، بعد إعلانه عن سيارتين جديدتين من تسلا، بما في ذلك روبوتاكسي ومركبة جديدة تُدعى “روبوفان”.

ولفت إحدى سيارات تسلا الجديدة أنظار الجميع، بسبب نطق ماسك لكلمة “روبوفان”، إذ اعتبره البعض أنه يُشبه اسم دواء لمعالجة الهربس.

بعد العرض، تساءل العديد من محبي تسلا عن سبب نطق ماسك الغريب، وكتب أحدهم: “روبوفان يبدو رائعًا، لكن لماذا ينطقه بهذه الطريقة؟” بينما علق آخر: “نطق ماسك لكلمة “روبوفان” جعلها تبدو كدواء للهربس .

ويأتي تصميم الروبوفان يشبه محمصة عملاقة، وهو خالٍ من عجلة القيادة، ويمكنه استيعاب 20 شخصًا أو التحول لنقل البضائع .

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها ماسك الجدل حول نطقه، إذ سبق له أن أطلق اسمًا غير تقليدي على ابنه، وهو “X Æ A-12″، مما أثار تساؤلات واسعة حول معناه وطريقة نطقه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WhatsApp-Video-2024-10-11-at-10.38.50-PM.mp4

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن .. تطورات حالة منير ويرد على سر اعتذاره عن تكريم الموسيقى العربية.. إسرائيلى يضع الجسمى فى ورطة.. حقيقة تدخل هنيدى للصلح بين ياسمين والعوضى
  • صورة وساعة هدية.. حكاية مدون إسرائيلى أثار الجدل مع نجمين شهيرين| تفاصيل
  • حسين الجسمي ورسالة حب لـ لبنان: “معكم دوماً”
  • إيلون ماسك يثير الجدل حول اسم سيارة الجديدة .. صور وفيديو
  • أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي وفؤاد عبد الواحد والتركي والفلا في دبي
  • مبابي يثير الجدل.. غاب عن منتخب بلاده للسهر في ملهى ليلي (صور)
  • حسين الجسمي يتورط مع جماهير العرب والسبب مدون إسرائيلي| صور
  • إطلالة جريئة.. سعر بنطلون منة شلبي يثير الجدل بالسوشيال ميديا
  • مطعم يثير الجدل بـ«طبق مبتكر»