بوابة الوفد:
2024-10-12@13:23:38 GMT

أوكا ومسلم يشعلان حفل الإسكندرية (صور)

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

شهد أحد النوادي الشهيرة مساء أمس ، ليلة حافلة بالحيوية والنشاط، حيث أقام الثنائي الفني الشهير أوكا ومسلم حفلاً غنائياً ضخماً ألهب حماس جمهور الإسكندرية .


وقدم أوكا ومسلم باقة متنوعة من أشهر أغانيهم التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت، حيث هتفوا ورددوا كلمات الأغاني بصوت واحد و حرص الثنائي على تقديم فقرات تفاعلية ، مما زاد من حماس الحفل.

كما أشعل مطرب المهرجانات أوكا حفلا غنائياً ، أقيم مساء امس الجمعة بفاميلي بارك مدينة الرحاب، وكان الحفل بحضور الآلاف من الجماهير ، وشاركت بالحفل النجمة روبي بحضور مميز، واختتم الحفل النجم رامي صبري بمجموعة من أشهر أغانيه.

 

وظهر أوكا في الحفل ب لوك جديد ومختلف، مرتديا بدلة سوداء غير تقليدية خطفت جميع أنظار الحضور، من تصميم مصمم الأزياء "كالوشا" .

وشارك أوكا جمهوره ومتابعيه، عدة صور و فيديوهات من الحفل الغنائي الذي أحياه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» .

وقدم أوكا عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها " شارع الغرام ، دلع بنات ، شحنة شبرقة " وغيرها من الأغاني الشهيرة، وكانت بداية دخوله الحفل بأغنية ". ١٩٩١".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوكا الإسكندرية مسلم الفن

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح الثنائي بحق عرب.. كارولين عزمي تنضم إلى «فهد البطل» بطولة العوضي

انضمت الفنانة كارولين عزمي لفريق عمل مسلسل فهد البطل، الذي يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2025، وذلك بعد النجاح الذي حققه الثنائي بمسلسل حق عرب رمضان الماضي.

ويشارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل فهد البطل عدد من نجوم الفن أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل المكون من 30 حلقة، في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

وفي وقت سابق شرح العوضي في تصريحات لـ برنامج «Arab Wood» نوعية العمل قائلا: «ميكس ما بين الشعبي والصعيدي بتركيبة مختلفة، المسلسل به العديد من المفاجآت التي تجعله أقوى من مسلسل «حق عرب»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي».

آخر أعمال أحمد العوضي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل «حق عرب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًبعد أزمتها مع شقيقها على الميراث.. مها الصغير لأبيها: وحشتني

انطلاق العرض الخاص لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد «ألبوم صور»

مقالات مشابهة

  • أوكا ومسلم يشعلان حماس جمهور الإسكندرية.. صور
  • بحضور 20 ألف.. رامي صبري وروبي يشعلان فاميلي بارك (صور)
  • رسالة من أنغام لجمهورها خلال حفلها بالمتحف الكبير للمرة الأولى
  • أنغام تتألق بحفل عالمي ساحر فى المتحف الكبير ضمن ليالي مصر| صور
  • أوكا يشعل حفل الرحاب بأداء هوليوودي وإطلالة كاجوال خارجة عن المألوف (صور)
  • أنغام تبدأ حفلها بالمتحف الكبير بأغنية "وبقالك قلب".. فيديو
  • 15 نوفمبر.. مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يحييان حفلا خيريا لصالح «راعي مصر»
  • غداً.. رامي صبري وروبي يحييان حفلاً غنائياً في الرحاب
  • بعد نجاح الثنائي بحق عرب.. كارولين عزمي تنضم إلى «فهد البطل» بطولة العوضي