تطبيق إنستا باي Insta pay هو تطبيق مرخص ومُعتمد من قبل البنك المركزي المصري بهدف توفير خدمة المدفوعات اللحظية، وتم تطوير هذا التطبيق من خلال شركة بنوك مصر.

تطبيق إنستا باي

يبحث عدد كبير جدا من المواطنين، عن كيفية استلام وارسال الاموال من خلال الرابط المختصر اللينك أو “QR”، و حدود السحب من تطبيق إنستا باي، لمعرفة حدود التعامل المادي و اليومي والشهري.

طريقة التسجيل على إنستا باي

تحميل تطبيق إنستا باي من خلال، متجر أب ستور  لمستخدمي الآيفون، متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد

تأكيد رقم الهاتف المحمول.تدوين بياناتك الشخصية.تفعيل البصمة لفتح التطبيق.اختر اسم البنك الذي تتعامل معه.إضافة بيانات البطاقة البنكية.إضافة حسابك البنكي.إدخال رقم سري IPN PIN لضمان سرية معلوماتك.إنستا بايخطوات استلام الاموال من خلال لينك انستا باي

 

تحميل تطبيق إنستا باي من خلال متجر أب ستور  لمستخدمي الآيفون أو متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويديجب التسجيل المسبق بتطبيق انستا باياختيار حساب البنك المراد التحويل عليهالضغط علي كلمة كيو ار كودستظهر نافذة اختار منها اللينك او الوصول السريع علي حسب احتياجكانتظار استلام الاموال من المرسل

 

حدود السحب من إنستا باي


أعلن البنك المركزي عن حدود السحب من تطبيق إنستا باي كما يلي:

حدد البنك المركزي قيمة الحد الأقصى للمعاملة الواحدة على تطبيق إنستا باي 70 ألف جنيه.جاء الحد الأقصى لقيمة المعاملة في اليوم على تطبيق إنستا باي هو 120 ألف جنيه.بلغ الحد الأقصى لقيمة المعاملة خلال الشهر على تطبيق إنستا باي هو مبلغ 400 ألف جنيه.إنستا باي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسابك البنكي إنستا باي تطبيق إنستا باي حدود السحب من إنستا باي تطبیق إنستا بای حدود السحب من من خلال

إقرأ أيضاً:

ضبط موظفين اختلسا 38 مليون جنيه من جهة عملهما

واصلت أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاستيلاء على المال العام فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاختلاس والتربح والاستيلاء على المال العام والإضرار به.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (موظفان سابقان "بإحدى شركات الأدوية ") بإستغلال طبيعة عملهما كونهما المسئولين عن بيع العقاقير الطبية المملوكة للشركة محل عملهما وقيامهما بتسهيل استيلاء موظف آخر "محبوس الآن على ذمة إحدى القضايا" على عقاقير طبية مملوكة للشركة بإجمالى مبلغ (28 مليون جنيه) وإمتنع الأخير عن سدد قيمتها دون وجه حق.. وفى سبيل عدم اكتشاف أمرهما وتسوية تلك المديونية قاما بإثبات بيع وتسليم تلك العقاقير لإحدى الجمعيات بالدقهلية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • لينك السداد والاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي
  • حساب المواطن.. خطوات إضافة المرفقات عبر التطبيق
  • القبض على موظفين اختلسا 28 مليون جنيه من شركة أدوية
  • خطوات حجز تذاكر قطار الحرمين السريع عبر التطبيق والموقع
  • ضبط موظفين اختلسا 28 مليون جنيه من جهة عملهما
  • ضبط موظفين اختلسا 38 مليون جنيه من جهة عملهما
  • ضبط قضايا عملة بقيمة 7 ملايين جنيه
  • تطبيق كيتا توصيل keeta… استثمار مليار ريال داخل المملكة العربية السعودية وأهم مميزات التطبيق
  • حبس شقيقين بتهمة الاستيلاء على 26.9 مليون جنيه في سوهاج