الرياض : البلاد

 تشارك مؤسسة البريد السعودي “سبل”، في المنتدى اللوجستي العالمي 2024، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية بمدينة الرياض، خلال الفترة من 12 إلى 14 أكتوبر الجاري، في مركز الملك عبدالله المالي.

 وتأتي مشاركة سبل شريكًا لوجستيًا في المنتدى العالمي، الذي يشهد حضور أكثر من 10 آلاف مشارك من قيادات قطاع الخدمات اللوجستية، وكبار المسؤولين والتنفيذيين من القطاعين العام والخاص، إضافة إلى مجموعة من الخبراء والرواد من مختلف دول العالم، عبر جناح خاص، تستعرض من خلاله منظومة ممكناتها اللوجستية والجيومكانية وحلولها الابتكارية لتقديم أفضل الخدمات اللوجستية لعملائها وشركائها، والإسهام في تحقيق أهدافها الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، ورؤية المملكة 2030، الرامية لترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي.

 ويسعى البريد السعودي “سبل” لتحقيق مستهدفاته الإستراتيجية ليصبح الجهة الرائدة والخيار الإستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية في تقديم الخدمات البريدية والممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة، طبقًا لأفضل المقاييس العالمية المعتبرة في هذا المجال، وبما يسهم في تعزيز خطط ربط المملكة بالعالم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتدى اللوجستي العالمي 2024 سبل

إقرأ أيضاً:

المعاشات” تستعرض منصة “معاشي” الرقمية في “جيتكس 2024”

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، أنها ستعرض خلال مشاركتها في معرض “جيتكس جلوبال 2024″، منصة “معاشي” التي تعد أهم مشاريعها التحولية، والتي تستهدف من خلالها رقمنة الخدمات وجعلها متاحة للمتعاملين بطريقة سهلة الوصول.
كما تستعرض الهيئة خلال مشاركتها في الحدث الذي يقام في الفترة بين 14 و18 أكتوبر الجاري في المركز التجاري بدبي، برنامج الدردشة الآلية (genAI CHATBOT) ، الذي يعتبر أحد مخرجات برامج الذكاء الاصطناعي، وستستفيد منه الهيئة في أتمتة خدمات سعادة المتعاملين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم من خلال الرد على رسائلهم واستفساراتهم بطريقة أسرع وإيجاد إجابات شافية ودقيقة حولها، مع تخفيض الضغط عن مركز الاتصال وتوفير الجهد والوقت على المتعاملين خاصة مع إمكانية استخدام هذه الخدمة سواء من خلال المواقع الإلكترونية أو الهواتف المحمولة.
وتهدف الهيئة من خلال رقمنة الخدمات إلى تحسين تجربة متعامليها في إنجاز الخدمات ورفع مستوى رضاهم وسعادتهم، وبما يحقق التوجهات الحكومية في تقديم نماذج عمل تتوافق مع رؤيتها نحو المستقبل وتطلعها إلى أن تكون واحدة ضمن أفضل خمس حكومات في تقديم الخدمات على مستوى العالم.
وأكدت الدكتورة ميساء راشد غدير، مديرة مكتب الاتصال بالهيئة، أن المشاركة في “جيتكس” تأتي ضمن جهود الهيئة لتعزيز فرص التواصل والشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع والجمهور والمهتمين بشكل عام، وتعزيز سعيها للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التقنيات والبرمجيات الحديثة، بما يدعم جهودها لتحسين عملياتها وجاهزيتها للمستقبل من خلال رؤية شمولية.


مقالات مشابهة

  • المعاشات” تستعرض منصة “معاشي” الرقمية في “جيتكس 2024”
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. الرياض تستضيف اليوم “المنتدى اللوجيستي العالمي” بمشاركة أكثر من 10 آلاف مشارك
  • “الجوازات”: سداد رسوم الخدمات لا يعني تنفيذها
  • “هيئة الطيران المدني” تشارك في المنتدى اللوجستي العالمي 2024 بالرياض
  • سفن إكس “7X” تطلق خدمة صندوق البريد الرقمي “وين”
  • بـ7 مليارات دولار.. السعودية تبدأ تنفيذ مشروع “الجسر البري والمراكز اللوجستية” في 2025
  • “الهجّانة” .. موروث شعبي ممتد لأكثر من 90 في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • محافظ القاهرة: حريصون على إنجاح المنتدى الحضري العالمي بالشكل الذي يليق بمصر ومكانتها
  • البريد اليمني يحتفي باليوم العالمي للبريد