كشفت صحيفة الشرق الاقتصادية عن رقم مميز يخص الدوري السعودي للسيدات، مشيرة إلى أنه يحتل المركز العاشر عالمياً في استقطاب اللاعبات المحترفات.

وقالت: "أصبح الدوري السعودي الممتاز للسيدات الدوري رقم 10 على مستوى العالم في استقطاب لاعبات محترفات من الخارج، إذ بلغ عددهن 63 محترفة"

أصبح الدوري السعودي الممتاز للسيدات الدوري رقم 10 على مستوى العالم في استقطاب لاعبات محترفات من الخارج، إذ بلغ عددهن 63 محترفة، تصل تكلفة استقطابهن مع رواتبهن إلى أكثر من 9 ملايين ريال، وفق بحث للمركز الدولي للدراسات الرياضية @abrahim555 https://t.

co/ouFkhohmcd pic.twitter.com/rYCmJGxXa9

— صحيفة الاقتصادية (@aleqtisadiah) October 10, 2024

موضحة أن تكلفة استقطابهم مع رواتبهم بلغت إلى أكثر من 9 ملايين ريال، وفقاً لدراسة قام بها المركز الدولي للدراسات الرياضية CIES.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري السعودي الدوري السعودي الدوری السعودی فی استقطاب

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد الهجن يزور معرض الصقور والصيد السعودي الدولي

زار صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، رئيس الاتحاد السعودي للهجن، معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024, الذي ينظمه نادي الصقور السعودي تحت شعار (عالم يشبهك)، على مدى 10 أيام في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض).
وتجوّل سموه في أجنحة المعرض الذي يقام بمشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة، من بينها أجنحة المحميات الطبيعية والبيئة، والرحلات البرية ومستلزماتها، وسيارات الرحلات البرية، ومستلزمات الصيد، والصقور، وجناح أسلحة الصيد النارية والفردية.
وكان نادي الصقور السعودي والاتحاد السعودي للهجن قد وقّعا، مؤخرًا، مذكرة تفاهم للتعاون والتكامل بين الطرفين للمحافظة على الموروث الثقافي والتراثي للمملكة، لا سيما في الجوانب المتعلقة بالصقور والهجن.
وهدفت المذكرة إلى تحقيق جملة من الأهداف المشتركة من أبرزها: تعزيز التفاهم المتبادل بين الطرفين للحفاظ على الموروث الثقافي، وتطوير بيئة مثالية تدعم الأنشطة ذات العلاقة بالصقور والهجن، إضافة إلى جذب المستثمرين المهتمين بهذه المجالات، إلى جانب تنظيم الفعاليات المشتركة، التي تسهم في تعزيز مكانة المملكة في إرث الصقور والهجن على المستوى المحلي والإقليمي والدولي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • جيمي فاردي يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • فيديو.. شجار حاد في الدوري المصري للسيدات
  • هل ينجح الدوري السعودي في جذب نجم ليستر سيتي ؟
  • رئيس اتحاد الهجن يزور معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • ماني: الدوري السعودي تنافسي.. وهدفنا الفوز بكل الألقاب
  • نائب رئيس جامعة القاهرة يشارك في المؤتمر الدولي العاشر للغة العربية بدبي
  • نائب رئيس جامعة القاهرة يطالب الجامعات بالاضطلاع بدورها نحو تعزيز وحماية اللغة العربية والاهتمام بالتصنيف الدولي للجامعات
  • مانشيني: كثرة الأجانب في الدوري السعودي تؤثر على المنتخب
  • ترتيب الأهلي صادم ل ياسر القحطاني .. تعرف على أكثر نادي إنفاقا ودفعا لرواتب اللاعبين في الدوري السعودي