تغنّى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمستويات الوافد الجديد على التشكيلة الوطنية، ولاعب نادي هيرتا برلين الألماني، إبراهيم مازة.

وأعدّ موقع “الفيفا” تقريرا مفصلا عن صاحب الـ 18 ربيعا. الذي بصم الخميس الماضي، على أول ظهور له بألوان “الخضر” أمام الطوغو، وجاء في عنوانه: “إبراهيم مازة موهبة جديدة في خدمة الجزائر”.

ونوّه المصدر ذاته، بالظهور الموفق لمازة، بعدما لفت الأنظار وصنع الحدث رغم مشاركته بديلا في آخر 5 دقائق. حينما نجح في تقديم تمريرة مفتاحية بطريقة مميزة تعكس ذكاءه الكروي. جاء منها هدف عمورة الخامس في اللقاء.

كما نقل موقع “الفيفا” تصريحات حصرية لنجم “الخضر” الصاعد. الذي سبق له التدرج في مختلف الفئيات العمرية لمنتخب ألمانيا. إلى جانب تصريح للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مجيد بوطمين: “مازة أثبت أنه قامة كروية وأنصحه بعدم مغادرة هيرتا برلين”

نوّه الإعلامي الجزائري، مجيد بوطمين، بالقدرات الفنية الرائعة التي يتميز بها الوافد الجديد على التشكيلة الوطنية، إبراهيم مازة.

وأوضح بوطمين، في تصريحات خص بها “النهار” اليوم السبت، بأن لاعب هيرتا برلين الألماني، أثبت بأنه قامة كروية كبيرة، بعد التمريرة المفتاحية، الساحرة التي قدمها لدى مشاركته بديلا أمام الطوغو.

وأضاف ذات المتحدث مشيدا بصاحب الـ 18 ربيعا: “مازة سيفيد كثيرا المنتخب الوطني، ونحن سعداء بانضمامه. هو خلوق وكفاءة فنية وهذا ما يجب أن يتوفر في لاعبينا”.

كما توقّع بوطمين، أن يكون مازة، موهبة كبيرة في الكرة الجزائرية. ناصحا إياه بعدم تغيير الأجواء في الوقت الحالي، من أجل تفادي خسارة مكانته في المنتخب. على غرار ما حدث مع قرينه بدر الدين بوعناني.

وعن اهتمامات الأندية الانجليزية، بمازة، رد ذات المتحدث: “يملك بنية مورفولوجية وفنيات تتلاءم مع البريميرليغ. وبهذه المواصفات ليس غريبا أن يكون مطمعا للأندية الانجليزية.

قبل أن يستدرك الإعلامي بوطمين: “شخصيا أفضل أن يسير رويدا رويدا، وأن يكسب الكثير من المباريات، أفضل من الرحيل والبقاء احتياطيا، مثلما حدث مع بوعناني”.

وختم ذات المتحدث: “شاهدنا بوعناني، كيف عانى في نادي نيس. وتسبب ذلك في إبعاده من المنتخب، وهذا ينطلق على مازة، بالرغم من أنني أتوقع أن يكون له (يقصد بوعناني) هو الآخر، شأن كبير”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مجيد بوطمين: “مازة أثبت أنه قامة كروية وأنصحه بعدم مغادرة هيرتا برلين”
  • مازة: “عرفت معنى أن تكون جزائريا بعد مواجهة ألمانيا 2014”
  • مازة: “أريد التتويج بالألقاب مع الجزائر والبداية بـ “كان” 2025″
  • بيتكوفيتش: “مازة موهوب وقادر على تغيير مجريات المباراة”
  • مازة : “”أريد التتويج بالألقاب مع الجزائر وبالبداية بـ “كان” 2025″
  • حفلة شواء في تربص “الخضر”
  • نغيز: “مازة أحسن استغلال أول فرصة له مع المنتخب وأتمنى له التوفيق”
  • إبراهيم مازة: “أشكر الجمهور الذي ساندنا طيلة المباراة”
  • شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)