علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على سخرية البعض من عدم مشاركة اللاعب محمد عبد المنعم، مع ناديه نيس الفرنسي بعد انتقاله من الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميدو خلال تواجده مع الاعلامي ابراهيم عبد الجواد على شاشة أون تايم سبورت: "عيب لما نلاقي ناس بتتريق على محمد عبد المنعم عشان بديل في فرنسا.

. محتاج 6 شهور عشان يتأقلم على الأجواء بأوروبا، وبحمل المدرب الضغط اللي سببه للاعب، حسام غالي قعد ٦ شهور مش بيخش قائمة الفريق".

بعد أزمة المنشطات.. أحمد حسن يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن بنتايك تجربة مرموش غير ناجحة.. المستكاوي يعلق على أداء لاعبي المنتخب أمام موريتانيا كسبت بأخطاء.. إبراهيم سعيد يرد على تصريحات حسام حسن عقب لقاء موريتانيا مفيش حد أكبر من منتخب مصر.. ‏إبراهيم سعيد يوجه انتقادا لاذعا لزيزو مدرب نيس الفرنسي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم

وأكد فرانك هايز، المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، دعمه الكامل للمدافع المصري محمد عبد المنعم، مشيرًا إلى أن اللاعب بحاجة إلى بعض الوقت للتكيف مع الأجواء في نادي الجنوب الفرنسي.

وخلال مؤتمر صحفي عقده هايز للحديث عن أداء الفريق ونتائجه مع انطلاق الموسم الجديد 2024-2025، تناول موضوع عبد المنعم وإجاباته على تساؤلات الصحفيين.

محمد عبد المنعم، البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى صفوف نيس في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من النادي الأهلي المصري، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 4 ملايين يورو، وبعقد يمتد حتى صيف عام 2028.

وفي رده على سؤال حول عدم مشاركة عبد المنعم بانتظام مع الفريق، وما إذا كان هناك احتمال لإعارته لاكتساب المزيد من الخبرة، أوضح هايز موقفه بوضوح.

وقال المدرب الفرنسي: "أنا الشخص الذي طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم، وكنت أول من أصر على ضمه إلى نيس. أنا ممتن جدًا للنادي والمسؤولين على نجاحهم في إحضاره هنا."

وأضاف: "لا يمكنني الرد على جميع التقارير المتداولة في فرنسا ومصر حول وضع اللاعب، لكنني أقدر الجهود المبذولة لإتمام الصفقة. ما يحدث مع عبد المنعم طبيعي جدًا، فهو بحاجة إلى وقت للتأقلم واكتساب الخبرة المطلوبة. أنا أدرك تمامًا أن هذه العملية ستستغرق بعض الوقت."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو الاعلامي إبراهيم عبد الجواد محمد عبد المنعم رحيل محمد عبد المنعم التعاقد مع محمد عبد المنعم نادي نيس الفرنسي محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

ميدو: برافو حسين لبيب.. استطاع التلاعب بعقول الأهلاوية

أشاد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بـ حسين لبيب رئيس النادي الزمالك.

 

وقال ميدو في تصريحاته تليفزيونية على شاشة "أون تايم سبورتس": "أكبر قلعة رياضية؟ حسين لبيب رئيس النادي الزمالك يمارس ألعابا ذهنية (Mind Games) مع الأهلي بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي وقبل المنافسة في السوبر المصري وأحييه على ذلك، برافو حسين لبيب.. استطاع أن "يتلاعب بعقول الأهلاوية"".

 

وكان قد أشاد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأداء مدرب منتخب مصر حسام حسن.


وقال ميدو في تصريحاته تليفزيونية على شاشة "أون تايم سبورتس": حسام حسن بيحب الضغط.. هو رجل لا يستطيع النجاح دون ضغوط".

 

مقالات مشابهة

  • " لن أغامر".. حسام حسن يُثير القلق حول إصابة محمد عبد المنعم
  • حسام حسن يلمح لاحتمالية غياب صلاح وينتقد غياب الجماهير
  • حسام حسن يكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم
  • مدرب نيس الفرنسي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم
  • مدرب نيس يعلن مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم عن الفريق
  • تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وموعد المباراة
  • ميدو: برافو حسين لبيب.. استطاع التلاعب بعقول الأهلاوية
  • ميدو: حسام حسن لا يستطيع النجاح دون ضغوط
  • محمد عبد المنعم يفاجئ حسام حسن في مران منتخب مصر