علق إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق، أحمد سيد زيزو، بسبب المستوى الذي ظهر به الأخير، خلال مباراة موريتانيا، في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال إبراهيم سعيد خلال تصريحات فضائية تلفزيونية :"مازال زيزو بعيد عن مستواه رفقة منتخب مصر، لو زيزو فضل على الحال ده لمدة10 سنين كمان مش هيتألق، مش هيوصل لحاجة ولا المنتخب هيستفاد منه، ولا الجهاز الفني ولا حتى الجمهور، أداء زيزو تقليدي، ومشبشوف الشغل بتاعه وبيلعب على الواقف".


 

وأضاف: "فين مهارة زيزو في الواحد ضد واحد، وطريقة لعبه اتحفظت، ممكن حد يقولي أرقامه إيه مع المنتخب، فين أحسن لاعب فيمصر؟، وأي حد من جيلنا المبطل لو رجع هيكون أحسن لاعب في مصر، زيزو أكد لنا إنه لاعب محلي بنسبة 100%".


 

وتابع: "محمد صلاح بسببه مش بياخد حريته في المعلب، وهل كابتن حسام حسن بيخاف من النجوم؟ بيخاف من أوضة اللبس؟ اعتقد لأ، لأن تاريخه أكبر من كدة بكتير، ويا كابتن حسام اللي بيزعل ومش بيفيد المنتخب يطلع برا، اللي بيتقمص يطلع برا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر إبراهيم سعيد موريتانيا محمد صلاح أحمد سيد زيزو تصفيات أمم إفريقيا كابتن حسام حسن إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

إبراهيم سعيد ينتقد مستوى لاعب منتخب مصر

انتقد إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، أحمد عيد، ظهير أيمن منتخب مصر، بعد المستوى الذي ظهر عليه في مباراة مصر مع موريتانيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

"اللعيبة سيطرت عليك".. رسائل نارية من إبراهيم سعيد لـ حسام حسن

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «النهار»: «أحمد عيد، بعيد تمامًا عن اللعب لمنتخب مصر، أداء أحمد عيد، مش مستوى منتخب مصر خالص، مش ده اللي يلعب على حساب عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد».

وأضاف: «أحمد عبد، ممكن يكون لعيب كويس بس لسة قدامه فترة كبيرة أوي كي يكتسب خبرات».

وجه إبراهيم سعيد، رسالة إلى حسام حسن، قائلًا: «مينفعش أسيب عمر كمال عبدالواحد وعمر جابر، وألعب بأحمد عيد».

وتابع: «في كرات، أحمد عيد، بيمشي باصص في الأرض مش بيشوف الخصم، هل ده لاعب بإمكانيات منتخب مصر؟ لأ طبعًا، لو لعبنا منتخب كبير هنتكشف لازم تضم لعيبة خبرات لازم تضم عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد»

وحقق منتخب مصر الفوز على موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • استبعاد صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا
  • إبراهيم سعيد ينتقد مستوى لاعب منتخب مصر
  • عاجل.. حسام حسن: مقارنتي مع محمد صلاح غير مقبولة.. المدرب له احترامه
  • حسام حسن: قرأت موريتانيا جيداً.. وقرار عدم البدء بمصطفى محمد كان تكتيكياً
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"
  • عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب
  • حسام حسن: لا مجال للمقارنات مع محمد صلاح وعلاقتنا تتجاوز ذلك فهو ابني
  • اللي عندك أحسن.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ جوميز المدير الفني لنادي الزمالك
  • محمد صلاح: تصريحات حسام حسن ليست في وقتها