بوابة الفجر:
2024-10-12@13:22:40 GMT

موعد ومكان عزاء والد الفنان لؤي عمران.. تفاصيل

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

أعلن الفنان لؤي عمران، عن موعد ومكان عزاء والده الدكتور علي فوزي عميد كلية الزراعة بجامعة المنوفية الأسبق، الذي رحل عن عالمنا أول أمس الخميس، وتم تشييع جنازته في نفس اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد "عمر بن عبد العزيز" بجوار نادي هيليوبليس بمصر الجديدة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث كتب "لؤي":" سيقام عزاء والدي، المغفور له بإذن الله، د.علي فوزي عمران، يوم السبت القادم، الموافق ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤، بقاعة الصفا للرجال، وقاعة المروة للسيدات، بمسجد القوات المسلحة أمام مول سيتي ستارز، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة، لا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

منشور لؤي عمرانأعمال لؤي عمران الفنية

 

ويذكر أن من الأعمال التي شارك بها الفنان لؤي عمران وحققت نجاحًا كبير وانتشارًا واسعًا، هو مسلسل "بـ 100 وش" بطولة آسر ياسين ونيللي كريم، والذي تم عرضه في عام 2020.

 

أبطال وصناع مسلسل "بـ 100 وش"

 

وشارك في بطولة مسلسل "بـ 100 وش" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، علا رشدي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بـ 100 وش لؤي عمران الفنان لؤي عمران لؤی عمران

إقرأ أيضاً:

عصام السقا ينضم إلى أبطال فيلم الأرض السودا بطولة كريم عبدالعزيز

يخوض الفنان عصام السقا تجربة سينمائية جديدة من نوعها من خلال فيلم الأرض السودا" حيث أنه إنضم إلى بطولة الفيلم مع الفنان كريم عبد العزيز، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بفيلم الأرض السودا.

الفنان عصام السقا 

 

أبطال وصناع فيلم الأرض السودا

 

الأرض السودا من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

أحدث أعمال الفنان عصام السقا

 

ومن ناحية أخرى يشارك الفنان عصام السقا في بطولة فيلم ريستارت، وهو فيلم جديد أيضًا بطولة الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، والذي إنطلق تصويره في الفترة الماضية ولم يتم الإعلان عن موعد طرح الفيلم بعد، ومن المتوقع أن ينجح العمل نجاحا كبيرا خاصةً بعد مشاركة تامر حسني وهنا الزاهد معًا في فيلم بحبك في العام الماضي 2023 وحقق العمل نجاحا،  وفيلم ريتسارت يطور في إطار رومانسي كوميدي.

 

أبطال فيلم ريستارت


يشارك في بطولة فيلم ريستارت نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان تامر حسني، باسم سمرة، هنا الزاهد، عصام السقا، رانيا منصور، محمد ثروت، ميمي جمال، وآخرين من النجوم، والفيلم من تاليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

الفنان عصام السقا 

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء والد الفنان لؤي عمران
  • مكان وموعد عزاء والد لؤي عمران
  • لؤي عمران يعلن موعد ومكان عزاء والده
  • تشييع جثمان والد الفنان لؤي عمران من مسجد عمر بن عبدالعزيز بمصر الجديدة
  • موعد ومكان عزاء الملحن الراحل محمد عبد المجيد
  • عصام السقا ينضم إلى أبطال فيلم الأرض السودا بطولة كريم عبدالعزيز
  • لؤي عمران يعلن موعد ومكان جنازة والده: ادعوا له بالرحمة والمغفرة
  • موعد ومكان عزاء الملحن محمد عبد المجيد
  • وفاة والد الفنان لؤي عمران .. موعد ومكان الجنازة