تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مالك مصنع أسلاك كهربائية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، لإدارته مصنع "دون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأسلاك والأدوات الكهربائية التالفة والمحروقة وإعادة سحبها وتغليفها وتدويرها من جديد ووضع عليها علامات تجارية وطرحها بالأسواق غاشًا بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.


وعُثر بداخل المصنع على كمية كبيرة من الأسلاك "منتج نهائي - وتحت التجهيز"، وكمية من خامات التصنيع، والمعدات والأدوات المستخدمة في التصنيع.
وبمواجهة المتهم اعترف بإدارة المصنع دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وأقر بقيامه ببيع تلك المنتجات المُقلدة لـمالك مؤسسة للكابلات الكهربائية، بدائرة قسم شرطة الموسكى، وتم ضبطه حال وجوده بالمؤسسة المُشار إليها وعُثر بداخلهـا على كمية من الأسلاك مدون عليها علامات تجارية دون تصريح من مالكيه، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأسلاك الكهربائية الأدوات المستخدمة تحقيق أرباح ضبط مالك مصنع قسم شرطة منشأة ناصر مصنع بدون ترخيص

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. مصر على بعد خطوة من تصنيع بطاريات السيارات

قال اللواء عمر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع «قادر»، إن مصر باتت على بعد خطوة من تصنيع البطاريات المرفقة بالسيارات عبر الهيئة العربية للتصنيع.

جاء ذلك خلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها في مؤتمر «evs electrify» الذي يعقد في الفترة من 10-12 أكتوبر الحالي للسيارات الكهربائية.

وأوضح عمر عبد العزيز، أن الهيئة تعكف في الوقت الراهن على بحث سبل توطين صناعة البطاريات من خلال مصنع «قادر» خلال المرحلة اللاحقة، لاسيما وأن مصر بها العديد من الكوادر القادرة على تحقيق نتائج إيجابية في مجال صناعة السيارات والصناعات المكملة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مصنع «قادر» أن السيارات الكهربائية باتت صناعة جاذبة للاستثمار خاصة وأن مصر تمتلك موقعا جغرافيا يتيح لها التصدير للأسواق الخارجية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً6 نصائح للحفاظ على بطارية السيارة أثناء السفر

طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل

البطارية بكام؟.. أسعار بطاريات السيارات في مصر (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • حجز متهمين بإدارة مصنع أسلاك كهربائية مغشوشة بمنشأة ناصر
  • ضبط مصنع عشوائي لإنتاج وتصنيع الأسمدة والمخصبات الزراعية المغشوشة بالقليوبية
  • ضبط شخصين لإدارتهما مصنعا للكابلات الكهربائية بدون ترخيص في القاهرة
  • ضبط متهمين بإدارة مصنع غير مرخص لتصنيع الأسلاك الكهربائية مُستخدمين علامات تجارية
  • ضبط مصنع أسلاك كهربائية غير مرخص بالقاهرة
  • انخفاض جديد في أسعار الحديد اليوم السبت 12-10-2024 بالأسواق المصرية
  • بشرى سارة.. مصر على بعد خطوة من تصنيع بطاريات السيارات
  • القبض على متهم بغسل 15 مليون جنيه في القاهرة
  • القبض على صاحب مخزن حبارات بدون ترخيص بالقاهرة